بايرن ميونخ يؤمن عقد مهاجمه الشاب تيل حتى عام 2029.. رسميا

الأربعاء، 06 مارس 2024 06:30 م
بايرن ميونخ يؤمن عقد مهاجمه الشاب تيل حتى عام 2029.. رسميا ماتياس تيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن تمديد عقد مهاجمه الفرنسي الشاب ماتياس تيل، لمدة عامين أخرين، ليواصل مسيرته مع الفريق البافاري حتى عام 2029. 

وقال بيان النادي الألماني:"وقع ماتياس تيل على تمديد عقده مع نادي بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2029، وكان من المقرر أن يستمر العقد الأصلي للاعب منتخب فرنسا تحت 21 عامًا حتى صيف 2027. وانتقل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى ميونيخ من نادي ستاد رين الفرنسي في صيف 2022". 

وقال تيل للموقع الرسمي للنادي:"تمديد العقد يعني الكثير بالنسبة لي، لقد تعلمت الكثير بالفعل في بايرن، داخل وخارج الملعب". 

وأضاف:"لقد أصبح ميونخ موطنًا لي ولعائلتي، كما أن المشجعين مهمون جدًا بالنسبة لي أيضًا، لا أستطيع أن أكون اللاعب الذي أنا عليه بدونهم". 

وتابع:"عندما تلعب لبايرن، تريد دائمًا الفوز بكل الألقاب، أريد أن أسجل وأصنع الأهداف، وأن ألعب بكل قلب وطاقة من أجل بايرن، وأن أقدم كل شيء لهذا النادي ومشجعيه". 

ومن جانبه تحدث كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، قائلا:"كل ناد يريد لاعبين مثل ماتياس تيل، شباب، موهوبين للغاية، متعطشين ومستعدين للتعلم. الطريقة التي يلعب بها بالفعل على هذا المستوى وهو في الثامنة عشرة من عمره هي شيء مميز". 

وواصل:"نريد المزيج المناسب في فريقنا، وماتياس يلعب دورًا مهمًا هنا. إنه يعرف ما الذي يجعل بايرن ميونخ مميزًا، فهو يشعر بالراحة وكأنه في بيته هنا. والآن نحن نتخذ الخطوات التالية معًا ونتطلع إلى السنوات القادمة معه". 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة