ديانج يستعد لبدء فترة التأهيل بعد جراحة الركبة فى النمسا

الأربعاء، 06 مارس 2024 09:00 ص
ديانج يستعد لبدء فترة التأهيل بعد جراحة الركبة فى النمسا ديانج
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلي برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد إجراء عملية منظار لتنظيف الركبة في النمسا أمس الثلاثاء، حيث يحدد الطبيب المعالج البرنامج الذي سيخضع له الدبابة المالية في الأيام القادمة، حيث من المتوقع أن يغيب اللاعب لمدة شهرين عن الأهلي قبل أن يعود مجددا للمشاركة في المباريات.
 
ويغيب ديانج عن المشاركة في مباريات الأهلي منذ العودة من المشاركة رفقة منتخب مالي في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بكوت ديفوار، بسبب شكواه من آلام في الركبة، وتم التنسيق من أجل إجراء عملية جراحية في الركبة للانتهاء من الآلام التي صاحبته في الفترة الماضية.

من جهته يعكف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الاهلى، على استكشاف الزمالك بمشاهدة مبارياته بالكونفدرالية وبطولة الدوري؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفارس الأبيض قبل ملاقاته بنهائى كأس مصر المحدد له السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل بالسعودية، لاسيما فى ظل عملية الاحلال والتجديد التى مرت على الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الاخير.

وبلغ الزمالك النهائي بفوزه على بيراميدز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 3-3، بينما حجز الأهلي بطاقته بفوز سهل على إنبي 3-0.

واستقر الجهاز الفني للأهلي على السفر الأربعاء المقبل للسعودية لخوض المباراة المرتقبة ويخوض الأهلي التدريب مرتين في السعودية استعداداً لخوض نهائي الكأس الذي يُقام لأول مرة خارج مصر.

ونفدت تذاكر مباراة قمة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، بعد ساعات قليلة فقط من طرحها.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج (38)، مقابل 28 للزمالك و6 لكل من الترسانة والاتحاد السكندري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة