صلاح يظهر في تدريبات ليفربول قبل مواجهة سبارتا براج بالدوري الأوروبي.. فيديو

الأربعاء، 06 مارس 2024 03:08 م
صلاح يظهر في تدريبات ليفربول قبل مواجهة سبارتا براج بالدوري الأوروبي.. فيديو محمد صلاح فى تدريبات ليفربول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في تدريبات فريقه اليوم الأربعاء قبل مواجهة نظيره سبارتا براج التشيكي غدًا الخميس، في ذهاب دور الـ 16 في منافسات الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

نشر ليفربول بث مباشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس"، يظهر فيه النجم المصري محمد صلاح خلال تدريبات الريدز الجماعية قبل مواجهة سبارتا براج التشيكي، وهو ما يؤكد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأدت إلي غيابه لفترة طويلة عن الفريق. 

ويحل ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره سبارتا براج التشيكي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء غدا الخميس، علي ملعب «ستاديون ليتنا» بالتشيك.

يأتي هذا تزامنا مع أن مصير محمد صلاح، من اللحاق بمباراة سبارتا براج التشيكي، في ذهاب دور الـ16 من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي، محط اهتمام الكثير من المتابعين أوربيا ومحلياً.

وكان محمد صلاح، قد غاب عن فريق ليفربول، لمدة طويلة، في ظل الإصابة العضلية التي يعاني منها خلال الوقت الراهن.

فيما أكدت صحيفة "ليفربول إيكو" في وقت سابق: "إن مباراة الريدز يوم الخميس بالدوري الأوروبي أمام سبارتا براج، ستكون مبكرة جداً على عودة محمد صلاح للمشاركة".

وحال غياب محمد صلاح عن مباراة سبارتا براج التشيكي ، ستكون هي المباراة الخامسة على التوالي التي يغيب عنها صلاح مع الريدز، منذ أخر مشاركة له مع الفريق في مباراة برينتفورد بالدوري، يوم 17 فبراير الماضي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاءين وتسجيل 64 هدفًا وتلقي 25.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة