مبابي يسجل هدفًا فى كل مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالى

الأربعاء، 06 مارس 2024 10:18 ص
مبابي يسجل هدفًا فى كل مباراة مع باريس سان جيرمان الموسم الحالى كيليان مبابي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي، تألقه مع فريقه باريس سان جيرمان، هذا الموسم ، حيث قاد الفريق الباريسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

وسجل مبابي هدفى باريس سان جيرمان في الدقيقتين 15 و65 من عمر المباراة، ليواصل تألقه بتسجيله هدفين ،  ليعتلي صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف بالتساوي مع هاري كين.

وإجمالاً، سجل كيليان مبابي، 34 هدفا في 34 مباراة مع باريس في جميع المسابقات هذا الموسم  كما صنع 7 أهداف اخرين .

كما سجل مبابي 6 أهداف خلال 8 مباريات لعبها ببطولة دورى ابطال أوروبا للموسم الحالي، فيما خاض كيليان  22 في الدورى الفرنسي سجل خلالها 21 هدف وصنع 4 أهداف اخرين، كما لعب 3 مباريات بكأس فرنسا سجل فيها 6 أهداف وصنع3 اخرين، كما لعب مباراة كأس السوبر الفرنسي وسجل هدف واحد.

وساهم كيليان مبابي في 35 هدفاً في 32 مباراة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا حيث  سجل 24 هدفاً، وصنع 11 تمريرة حاسمة، منذ ظهوره الأول في المسابقة (2016/17).

وإجمالا فقد خاض كيليان مبابي (7) مباريات في دوري أبطال أوروبا ضد الأندية الإسبانية سجل فيها  (10) أهداف حيث أحرز  (4) أهداف ضد برشلونة، وسجل (3) ضد ريال مدريد ومثلهم في شباك ريال سوسيداد.

وتأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد الإسباني، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أنويتا" بإسبانيا، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

واستفاد باريس سان جيرمان من الفوز ذهابا على ملعبه بثنائية نظيفة، ليتأهل بمجموع المباراتين 4-1 وصعد لربع نهائي البطولة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة