مواجهتان حاسمتان فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.. ريال مدريد يخشى مفاجآت لايبزيج فى مشواره نحو العودة لمنصة التتويج.. مانشستر سيتي يستضيف كوبنهاجن في مواجهة سهلة بعد ثلاثية كتيبة جوارديولا في الذهاب

الأربعاء، 06 مارس 2024 11:44 ص
مواجهتان حاسمتان فى إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الليلة.. ريال مدريد يخشى مفاجآت لايبزيج فى مشواره نحو العودة لمنصة التتويج.. مانشستر سيتي يستضيف كوبنهاجن في مواجهة سهلة بعد ثلاثية كتيبة جوارديولا في الذهاب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأربعاء، مواجهتين حاسمتين ضمن منافسات إياب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024، حيث يلتقي مانشستر سيتي مع كوبنهاجن الدنماركي، بينما يواجه ريال مدريد نظيره لايبزيج الألماني.

ريال مدريد يواجه لايبزيج

يخوض ريال مدريد مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره لايبزيج، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة الأوروبية العريقة.

ويملك الفريق الملكي بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي، الأفضلية قبل مواجهة الليلة، بعدما حسم لقاء الذهاب خارج ملعبه لصالحه بهدف دون مقابل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول أرينا".

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز السابع على التوالي هذا الموسم، على حساب لايبزيج، سبقها بتحقيق الإنتصار خلال 6 مواجهات بدور المجموعات في تشامبيونزليج، وهي السلسلة الأفضل منذ أن حقق 10 انتصارات بين أبريل 2014 وفبراير 2015.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تولي الحكم الإيطالي دافيد ماسا، قيادة مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج، حيث يضم طاقم التحكيم الإيطالي كلا من: دافيد ماسا حكما للساحة ويساعده ستيفانو ألاسيو وفيليبو ميلي، وماركو دي بيلو حكما رابعا.

ويخوض ريال مدريد مواجهة الليلة، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم تعادله مؤخرا مع فالنسيا بنتيجة 2-2، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ميستايا".

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام جيرونا ملاحقه المباشر.

السيتي يستضيف كوبنهاجن

يستضيف فريق مانشستر سيتي منافسه كوبنهاجن الدنماركى، على ستاد "الإتحاد"، في مواجهة يبحث فيها حامل اللقب الأوروبى عن حسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

ويعتبر مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظا للتأهل للدور ربع النهائي بعدما انتزع فوزا ثمينا خارج ملعبه على مضيفه كوبنهاجن الدنماركى بثلاثة اهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي، ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحإلى 2023-2024.

ويخوض السيتيزنز مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم مؤخرا الديربى على حساب نظيره مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "الاتحاد"، معقل السيتي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 62 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 44 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة