أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7/3/2024

الخميس، 07 مارس 2024 11:50 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7/3/2024 محمد صلاح
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 7/3/2024، وشهدت الساحة العديد من الأخبار الهامة، وجاء على راسها مودرن فيوتشر يتعادل سلبياً مع زد فى الجولة 15 بالدوري.

 

مودرن فيوتشر يتعادل سلبياً مع زد فى الجولة 15 بالدوري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وزد، والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دوري NILe.
 
 
مشاركة صلاح في الدوري الأوروبي تقربه من معسكر منتخب مصر

قربت مشاركة الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول في مباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي، انضمام اللاعب من معسكر منتخب مصر المقبل.

 

رضا سليم أبرزهم.. 3 لاعبين فى قائمة الأهلى مهددين بالغياب عن نهائى الكأس

يعاني فريق الأهلي من غيابات مؤثرة قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك غدا الجمعة على ملعب الأول بارك بالسعودية، في ظل استبعاد عدد كبير من اللاعبين للإصابات وعدم الجاهزية.
 

نهائي كأس مصر.. جوميز يحسم حراسة مرمى الزمالك أمام الأهلى

يحسم اليوم البرتغالى جوزيه جوميز  المدير الفنى لفريق الزمالك، مصير حراسة مرمى الفريق أمام الأهلى، بالاختيار بين محمد صبحى ومحمد عواد.
 
الأهلى يفقد أحمد نبيل كوكا في مباراة الزمالك غداً بنهائي كأس مصر

يغيب أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي عن مباراة الفريق غداً ، الجمعة، امام الزمالك في نهائي كأس مصر بالسعودية للإصابة.

 

رئيس الزمالك يطمئن على اللاعبين فى فندق الإقامة ويحفزهم للتتويج بالكأس

حرص مجلس إدارة نادى الزمالك وعلى رأسهم حسين ليبب على الاطمئنان على اللاعبين في فندق الإقامة والشد من أزرهم قبل مواجهة الأهلى المقرر لها قى السابعة والنصف مساء غد الجمعة.
 
 

فيديو ترويجي لكأس مصر قبل مباراة النهائي غدا بين الأهلي والزمالك

نشرت المتحدة للرياضة فيديو ترويجي لكأس مصر خلال مراحل خروج الكأس من مقر اتحاد الكرة و تسليمه إلى مسئولو سفارة مصر بالسعودية تمهيدا لتسليمه للفائز خلال مباراة النهائي التي تجمع الأهلي والزمالك.
 
 
 
سافر مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق ومدرب سموحة الحالي إلى الأراضي السعودية برفقة أسرته لحضور نهائي كأس مصر والذي سيجمع القطبين مساء غد الجمعة على استاد الأول بارك بمدينة الرياض.
 
 

تكريم خاص للعامري فاروق قبل بداية مباراة الأهلي والزمالك

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلى والزمالك، خلال الاجتماع الفني للمباراة، الترتيب لإقامة تكريم خاص للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الراحل.
 
 

محمد الشناوي يصل السعودية اليوم لمؤازرة الأهلي أمام الزمالك

سافر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الي السعودية اليوم لمؤازرة زملائه قبل نهائي كأس مصر المقرر له غدا الجمعة بملعب الاول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ، بعد تعرض اللاعب للإصابة أبعدته عن الملاعب.
 
 
قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة، الموافقة على طلب الجهاز الفنى لمنتخب مصر بتأجيل مباراة الأهلى وإنبى بالدورى المصرى المحدد لها يوم 15 مارس الجارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة