المرأة المصرية فى حضرة قرينة الرئيس.. المكرمات من السيدة انتصار السيسى باحتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح" يروين لـ"اليوم السابع" كواليس تكريمهن: التكريم بمثابة دعم معنوى ودافع لبذل المزيد.. صور

الخميس، 07 مارس 2024 03:28 م
المرأة المصرية فى حضرة قرينة الرئيس.. المكرمات من السيدة انتصار السيسى باحتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح" يروين لـ"اليوم السابع" كواليس تكريمهن: التكريم بمثابة دعم معنوى ودافع لبذل المزيد.. صور احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"
كتب محمود راغب - آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مؤسسة أول فريق للتنس بالكراسى المتحركة: السيدة انتصار مثال للأم المصرية.

الملقبة بـ"ماما فاتن" بحى الأسمرات: التكريم بمثابة دعم معنوى ودافع لبذل المزيد
 
صاحبة أول مبادرة نسائية لتمكين المرأة البدوية: هدفى الوصول لكل سيدة في صحراء مطروح
 
كاملة أبو ذكري عن تكريمها: تكريم كان فوق خيالي
 
فريدة الزمر: السيدة انتصار السيسي بتسمع الناس بقلبها
 
لحظات جميلة عاشتها المرأة المصرية في حضرة قرينة رئيس الجمهورية السيدة انتصار السيسى، خلال احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، والتي عقدت مؤخرا وتم خلالها تكريم عددًا من السيدات الملهمات والمتفوقات فى المجالات المختلفة، كما تم تكريم عددًا من الحائزات على المراكز الأولى فى الألعاب الرياضية المختلفة، حيث عبرت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، لهم عن بالغ تقديرها للمرأة المصرية، التى تُعد مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء.
 
"اليوم السابع" تواصل مع عدد من النماذج النسائية الناحجة والملهمة واللاتى تم تكريمهن خلال الاحتفالية، حيث عبرن عن مدى سعادتهن بهذا التكريم الذى يعد بمثابة وسام على صدورهن وحافزا لبذل مزيد من الجهد والعمل لاستكمال مسيرة العطاء اللاتى بدأهن.
 
من بين المكرمات شيماء سامى جابر عبد اللطيف، البطلة الرياضية في التنس الأرضى والريشة الطائرة، والتى أسست أول فريق للتنس بالكراسى المتحركة وأول لاعبة مصرية وإفريقية تلعب الريشة الطائرة من ذوى الهمم وتصل للعالمية.
 
البطلة الرياضية روت لـ"اليوم السابع" تفاصيل لحظات تكريمها باحتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح" من قبل السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، قائلة : كنت سعيدة للغاية بالتكريم وكنت في منتتهى السعادة"، مضيفة:" إحساس إنى أكون واقفة أمام السيدة الأولى إحساس مختلف وسعدت للغاية بتشجيعها."
 
وقالت إن السيدة انتصار السيسى، مثال للأم المصرية وقالت لى كلمات تشجيعية، مضيفة: قالت لى "أنتى مثال للمرأة المصرية القوية كلنا فخورين بيكى فلم أتمالك دموعى"، لافته إلى أنها على المستوى الدولى حصلت على أكثر من 65 ميدالية ، أما على المستوى المحلى حصلت على حوالى 500 ميدالية . 
 

لقبها أبناء حى الأسمرات بـ"ماما فاتن"

 
أما فاتن فاروق كساب يوسف وهى أيضا من بين المكرمات ، فهى تعتبر أحد أعمدة التطوير الإنسانى للسيدات والفتيات في حى الأسمرات، ولقبها أبناء الحى بماما فاتن، عبرت عن سعادتها بالتكريم قائلة : التكريم كان مفاجأة ليا وسعيدة للغاية.
 
وأضافت "ماما فاتن"، في تصريحات خاصة لليوم السابع، تشريف السيدة انتصار السيسى ولقاءها تقدير معنوى كبير للغاية وسعيدة بترشيحى للتكريم، وتابعت: شجعتنى وقالتلى كل سنة وأنتى طيبة"، لافته إلى أن هذا التكريم بمثابة دعم معنوى ودافع لها لتقديم المزيد والمزيد من العمل المجتمعى.
 

صاحبة أول مبادرة نسائية لتمكين المرأة البدوية فى مطروح

 
ومن بين المكرمات أيضا، أمل السيد حامد وهى من محافظة مطروح وأطلقت أول مبادرة نسائية لتمكين المرأة البدوية في مطروح، وتعمل كمدربة متطوعة في برنامج الأغذية العالمى في ريادة الأعمال، ودربت أكثر من 318 سيدة بقرى ونجوع المحافظة وعن لحظات تكريمها تقول صاحبة أول مبادرة نسائية، التكريم كان مفاجأة ولم أكن أعلم أن التكريم سيكون من السيدة انتصار السيسى ، قائلة : "حتى الآن مش مستوعبة"
 
وتابعت صاحبة أول مبادرة نسائية في مطروح، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، قائلة : أعمل في صمت دائما بعيدة عن الأضواء لمراعاة العادات والتقاليد لتواجد المرأة في العمل المجتمعى.
 
وعن الحديث الذى دار ببينها وبين السيدة الأولى خلال التكريم قالت: تحدثت للسيدة انتصار السيسى عن مدى سعادتى بالتكريم حيث قلت لها: "حاسه إنى قلبى هيقف من الفرحة فقالت أنا فخورة جدا بيكى" ، لافته إلى أنها كانت تتمنى أن يكون معها أسرتها خلال هذا التكريم ، وأنها عزمت على العمل وبذل المزيد من الجهد، قائلة : تكريمى من السيدة انتصار السيسى بمثابة تكريم لكل سيدات مطروح.
 
وقالت إن حلمها الوصول لكل سيدة موجودة في صحراء مطروح، مضيفة: التكريم فرق معى للغاية وبمثابة دافع قوى لبذل المزيد من الجهد.
 

المخرجة كاملة أبو ذكرى

 
ومن جانبها عبرت المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، عن فرحتها الغامرة بالتكريم من السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية.
 
وقالت كاملة أبو ذكري في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع":" أنا متشرفة قوى بأنى أقابل السيدة الفاضلة الطيبة الجميلة قرينة السيد الرئيس، هي السيدة المصرية اللى مننا ومن قلب مصر"، مضيفة في تصريحاتها: "السيدة انتصار السيسي ليها وضع خاص بالنسبة ليا أنا لأنها تمثل السيدة المصرية الأصيلة، وبتقول شكرا للسيدات.. وأنا مبسوطة أوى، لأنه تكريم كان فوق خيالي".
 
وتابعت أبو ذكري في تصريحاتها: "متشرفة ان بلدي تكرمني ومبسوطة والجائزة ادتني حافز وقوة وأمل أن بلدي هي اللي تكرمني وهي اللى هتشغلني وهي اللى هتحتضننى".
 

الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر

 
من جانبها عبّرت الإعلامية الكبيرة فريدة الزمر عن سعادتها البالغة بتكريمها من السيدة انتصار السيسي، في احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"
 
وقالت الإعلامية الكبيرة في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "كنت فرحانة من قلبي، كان يوم سعد عليا بالنسبة لي، كنت فرحانة ويبدو أن الطاقة الإيجابية اللى طالعة مني كان حاسس بيها الناس".
 
وأضافت فريدة الزمر في تصريحاتها: "أول ما طلعت على السلم للتكريم، لقيت السيدة انتصار السيسي بتمد يديها الاثنين وبتقولي أهلا، فرحت قوي، وحسيت أنها إنسانة بسيطة جدا وكل اللى طلعوا يتكلموا سمعتهم بقلبها".
 
يذكر أن السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، شهدت مؤخرا احتفالية "المرأة المصرية.. أيقونة النجاح"، حيث كرَمت عددًا من السيدات الملهمات والمتفوقات فى المجالات المختلفة، كما كرمت عددًا من الحائزات على المراكز الأولى فى الألعاب الرياضية المختلفة.
 
وعبرت السيدة انتصار السيسى، قرينة رئيس الجمهورية، عن بالغ تقديرها للمرأة المصرية، التى تُعد مصدر إلهامٍ ورمزًا للتميز والعطاء.
 
ونشرت السيدة انتصار السيسى، عددًا من الصور خلال مشاركتها فى الحفل وتكريم عدد من السيدات، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "أؤكد على التزامنا بالعمل جنبًا إلى جنب مع كل امرأة مصرية، من أجل بناء مستقبل مشرق يُعلى من شأن المرأة ويحتفى بإسهاماتها القيمة فى كافة المجالات. أن مسيرة تمكين المرأة هى مسيرة الأمة بأكملها نحو النمو والتطور".
 
السيدة انتصار السيسى تكرم الإعلامية فريدة الزمر
السيدة انتصار السيسى تكرم الإعلامية فريدة الزمر

السيدة انتصار السيسى تكرم البطله شيماء سامى جابر
السيدة انتصار السيسى تكرم البطلة شيماء سامى جابر

السيدة انتصار السيسى تكرم السيدة أمل السيد حامد
السيدة انتصار السيسى تكرم أمل السيد حامد

السيدة انتصار السيسى تكرم السيدة فاتن فاروق كساب
السيدة انتصار السيسى تكرم فاتن فاروق كساب

السيدة انتصار السيسى ومايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة
السيدة انتصار السيسى ومايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة

تكريم المخرجة كاملة أبو ذكرى
تكريم المخرجة كاملة أبو ذكرى

صورة جماعية
صورة جماعية
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة