تفاصيل قتل شخص لزوجته وتوثيق بناته بالدقهلية

الخميس، 07 مارس 2024 09:57 ص
تفاصيل قتل شخص لزوجته وتوثيق بناته بالدقهلية كلابشات - أرشيفية
الدقهلية - محمدالحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقدم شخص على إنهاء حياة زوجته بآله حادة جنزير، وقام بتوثيق فتياته رغبة منه فى إنهاء حياتهم، بسبب خلافات أسرية فى محافظة الدقهلية.
 
 
كانت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية قد تمكنت من إلقاء القبض علي نجار، أنهي حياة زوجته بآلة حادة جنزير بسبب خلافات أسرية، وقام بتوثيق فتياته رغبة منه في إنهاء حياتهم، في قرية فيشابنا مركز أجا بمحافظة الدقهلية.
 
 
وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بتلقي إشارة من مأمور مركز شرطة أجا، بوررد بلاغ من الأهالي بإقدام شخص علي إنهاء حياة زوجته، وتوثيق فتياته رغبة منه في  إنهاء حياتهم والحاقهم بوالدتهما.
 
 
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا، لمكان البلاغ محل الواقعة، والتي تمكنت من إلقاء القبض علي الأب وتحرير الفتيات بعدأن قام بتوثيقهن لإنهاء حياتهم، وإلقاء القبض علي المتهم، وبالفحص أن نجار مسلح يدعي إسلام، ع، وشهرته الملك، قام بتوثيق زوجته وفتياته وانهال عليهن ضربا مستخدما جنزير حديدى، نتج عنه مصرع زوجته، نتيجة إصابة أدت إلى مصرعها، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفي أجا.
 
تم ضبط المتهم وأداة الجريمة المستخدمة، آلة حادة "جنزير حديدي" وتحرير الفتيات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة