مدير الجامع الأزهر: مستعدون لشهر رمضان.. وتوجيه من الإمام الأكبر بالاهتمام بالنشء

الخميس، 07 مارس 2024 09:18 م
مدير الجامع الأزهر: مستعدون لشهر رمضان.. وتوجيه من الإمام الأكبر بالاهتمام بالنشء الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، أن الجامع الأزهر حضارة عميقة تمتد عبر مئات السنين والجامع يجد فيه الناس عبق التاريخ، قائلا: "كل جنسيات العالم تأتي الأزهر على خلاف أجناسهم وألوانهم وأديانهم وإمام الجامع الازهر طلب يكون في مترجمين لشرح سامحة الإسلام".
 
وأوضح هاني عودة، خلال حوار ببرنامج "مانشيت"، مع الاعلامي جابر القرموطي، على قناة سي بي سي، أن طلب شيخ الأزهر بوجود مترجمين في الجامع الأزهر للرد على كل أجنبي يسأل عن سماحة ووسطية الاسلام، مؤكدا أن الجامع يقصده الجميع المسلم وغير المسلم، سواء مسلم يريد أداء فروضه وغير المسلم الذي يريد الاطلاع على الجانب المعماري والتراثي للجامع.
 
وأشار الدكتور هاني عودة، إلى أنهم في الجامع الأزهر يستعدون لشهر رمضان طوال العام، متابعا: "توجيه الإمام الأكبر الاهتمام بالنشء وعايز الطفل يحفظ القران على أيد علماء ذات صفة مخصوصة والابداع في اختيار المحفظين وعايزين معلمين قرآن أدائهم سليم 100% وعملنا اختبارات فكرية ودورات تأهيلية لمعلمي القرآن الكريم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة