مران الأهلي الأخير استعداداً للزمالك.. قراءة الفاتحة وفقرات بدنية

الخميس، 07 مارس 2024 08:04 م
مران الأهلي الأخير استعداداً للزمالك.. قراءة الفاتحة وفقرات بدنية الاهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتم فريق الأهلي استعداداته لمواجهة الزمالك التي تجمع الفريقين مساء غد الجمعة، على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

خاض الفريق مرانه على ملعب نادي النصر، بعد أن كان مارسيل كولر المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبين قبل التحرك من فندق الإقامة لمناقشة العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة.

بدأ المران بتجمع اللاعبين والجهاز الفني لقراءة الفاتحة، وبعدها أدى الجميع فقرات بدنية وفقًا للبرنامج التدريبي قبل الانتقال إلى التدريبات الخططية الخاصة بالمواجهة.

ويغيب أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي عن مباراة الغد للإصابة واشتكى كوكا من إصابة بكدمة في الضلوع في مران الأهلي أمس ، لتكرر الآلام في منطقة الضلوع والتي كانت سبباً في خروج اللاعب من مباراة يانج أفريكانز التنزاني الجمعة الماضية في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وخضع كوكا لفحص طبي قبل مران الفريق الذي انتهى مساء اليوم ،الخميس،بالسعودية لكن حالته لم تتحسن ليغيب عن المران الجماعي ويتأكد غيابه عن مباراة الغد المرتقبة.

وينضم كوكا لقائمة الغائبين عن الاهلى وهم،الفلسطينى وسام أبو على ومعه محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

كان الاجتماع الفني للمباراة قد عقد ظهر اليوم، وخلاله تم الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي طاقمًا من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقمًا من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا باللون الأصفر كاملًا.

وتم التأكيد على أن المباراة سوف تنطلق في السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حال نهاية الوقت الأصلي بالتعادل سيتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته نصف ساعة بواقع شوطين، وفي حال استمرار التعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة