7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 08 مارس 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم كأس مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 8-3-2024 العديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مجلسى إدارة الزمالك والأهلي.
 
 
عقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، جلسة ودية مع مجلسى إدارة الزمالك والأهلي، على هامش الاستعداد للمواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم، الجمعة، في نهائي كأس مصر.
 
 
تقام مباراة وحيدة فى افتتاح منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز، اليوم الجمعة، بينما تستكمل الجولة بمباراة أخرى غدا، السبت، وتقام مباراتان الأحد ومباراة الاثنين ومباراة أخرى الثلاثاء.
 
 
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى مع الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023.
 
 
يخوض فريقا الأهلي والزمالك مباراة قوية مساء اليوم الجمعة والتي تجمع بينهما في نهائي بطولة كأس مصر عن موسم 2022-2023.
 
 
يكشف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الأحد المقبل بعد نهائي كاس مصر الذي سيجمع الأهلي بالزمالك في السابعة من مساء اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة في السعودية عن قائمة المنتخب النهائية للمعسكر الذى ينطلق 12 مارس الجاري ويتخلله خوض دورة دولية ودية في الإمارات بمشاركة نيوزلندا وكرواتيا وتونس.
 
 
حينما تُشير عقارب الساعة إلى السابعة والنصف من مساء اليوم ،الجمعة، بتوقيت القاهرة تتجه أنظار الملايين من عشاق الساحرة المستديرة لمتابعة قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض بالعاصمة السعودية ، وهي المرة الأولى التي يُقام فيها نهائي بطولة الكأس خارج مصر ، ويُدير المباراة الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو ، ويسعى مارسيل كولر لتحقيق فوزه  الرابع على الأبيض فيما يأمل جوزيه جوميز لتحقيق  الفوز الأول في القمة الأكثر إثارة فى الوطن العربى.
 
 
استفسر البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن موعد وصول المحترفين لمعسكر الفراعنة المقبل تمهيدا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر اقامتها في السعودية الشهر الجاري.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة