برنامج Copilot يوفر خيارات لتحديد مصادر الحصول على المعلومات

الجمعة، 08 مارس 2024 12:00 ص
برنامج Copilot يوفر خيارات لتحديد مصادر الحصول على المعلومات Copilot - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل حدث لك يومًا أنك تريد البحث عن إجابة، خاصة من صفحة ويب معينة، وقمت بفتح برنامج Copilot on Edge وإدخال السؤال فقط لتكتشف أن Copilot أعطاك الإجابات من مصدر غير معروف؟ يبدو أن مايكروسوفت قد عملت على حل لهذا الأمر.
 
يمنح مايكروسوفت إيدج المستخدمين مزيدًا من التحكم في Copilot، يقدم التحديث الجديد قائمة منسدلة تتيح لك اختيار كيفية عثور برنامج Copilot على المعلومات للإجابة على أسئلتك. 
 
في السابق، كان برنامج Copilot، الذي يمكن الآن إخفاء استجاباته عن بينج، يبحث تلقائيًا في الويب عن إجابات، على غرار الطريقة التي يعمل بها محرك البحث، يمكنك الاختيار بين خيارين:
 
المصادر ذات الصلة (الكشف التلقائي عن المصدر بناءً على السؤال): يظل هذا هو الخيار الافتراضي ويوجه Copilot للبحث في مصادر مختلفة عبر الإنترنت، بما في ذلك بينج، للعثور على أفضل إجابة.
 
هذه الصفحة (الإجابة باستخدام - الصفحة الحالية): يخبر هذا الخيار برنامج Copilot بتركيز بحثه فقط على محتوى صفحة الويب التي تشاهدها حاليًا في إيدج.
 
 يتيح لك ذلك الحصول على إجابات سريعة مباشرة من المعلومات التي تقرأها.
 
يوفر هذا التحديث بالتأكيد المزيد من التحكم والمرونة للمستخدمين عند التفاعل مع Copilot، كما يمكن للمرء اختيار النهج الذي يناسب احتياجاته على أفضل وجه، اعتمادًا على ما إذا كان يريد بحثًا أوسع أو إجابة أكثر تركيزًا استنادًا إلى صفحة الويب الحالية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة