تفاصيل لعبة Ghost of Tsu وإصدارها قريبا لأجهزة الكمبيوتر

الجمعة، 08 مارس 2024 07:00 ص
تفاصيل لعبة Ghost of Tsu وإصدارها قريبا لأجهزة الكمبيوتر Ghost of Tsu - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستصل لعبة أخرى من ألعاب PlayStation إلى جهاز الكمبيوتر، وهى Ghost of Tsu، لعبة البجعة لجهاز PlayStation 4، وسيتم إصدار نسخة المخرج من مغامرة العالم المفتوح على Steam ومتجر Epic Games Store في 16 مايو، وفقا لتقرير انجادجيت . 
 
وأمضى Nixxes وهو استوديو يحظى بتقدير كبير لمنافذ الكمبيوتر الشخصي العام الماضي، في العمل على جلب لعبة Sucker Punch إلى منصة أخرى إلى جانب توسعة Iki Island ووضع اللعب الجماعي التعاوني Legends، فإن Ghost of Tsu تحتوي على كل الميزات التي يتوقعها المشجعون من منافذ الكمبيوتر الشخصي لألعاب PlayStation، مثل معدلات الإطارات غير المؤمنة وإعدادات الرسومات الموسعة وعناصر التحكم فى الماوس ولوحة المفاتيح القابلة للتخصيص. 
 
فقط قم بتوصيل وحدة تحكم DualSense وستحصل على نفس ردود الفعل اللمسية ودعم المشغل التكيفي الذي ستحصل عليه على PlayStation 5.
 
وهناك دعم للشاشات فائقة الاتساع وقد قامت Nixxes بتحسين اللعبة بالكامل لتنسيقات 21:9 و32:9  ، وستتمكن أيضًا من اللعب بنسبة 48:9 إذا كان لديك إعداد شاشة ثلاثية، يمكنك استخدام تقنية الترقية NVIDIA DLSS 3 وAMD FSR 3 وIntel XeSS لتعزيز الأداء والمرئيات، و يتم أيضًا دعم أداة NVIDIA's Reflex وأداة DLAA لمكافحة التعرجات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.
 
وتعد Ghost of Tsu بالفعل لعبة مذهلة على PS5 ومن المرجح أن تبدو أكثر روعة على أجهزة الكمبيوتر المتطورة. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك مواصفات النظام، فى الأسابيع المقبلة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة