توخيل: التأهل لربع نهائي الأبطال أعطانا الثقة.. ولن نتنازل عن لقب البوندزليجا

الجمعة، 08 مارس 2024 02:32 م
توخيل: التأهل لربع نهائي الأبطال أعطانا الثقة.. ولن نتنازل عن لقب البوندزليجا توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا أعطى فريقه ثقة كبيرة فى المنافسة على لقب الدوري الألماني، مشيرا إلى أن فريقه سيظل ينافس على لقب البوندزليجا مهما كانت هناك فجوة مع المتصدر باير ليفركوزن.

ويلتقي فريقا بايرن ميونخ وماينز في الرابعة والنصف عصر غد، السبت، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالي 2023-24.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة، "بالطبع مثل هذه التجارب والنتائج تساعدنا، يجب أن تمنحنا الشجاعة والثقة، نريد الحد الأقصى غدًا أيضًا، نأمل ذلك الفوز يمنحنا الثقة ويمكننا أن نتبعه بانتصار آخر".

وعن لقب البطولة، قال توخيل: "لم نتنازل عن اللقب، هناك منطقة بين التخلي عنه وإعلان الحرب، وهذا ما يسمى الواقع، الفجوة كبيرة جدًا، وهذا واقعي، بالنسبة لنا، إنها من المهم أن نصبح مستقرين ونجد استقرارًا جديدًا، وهذا يبدأ دائمًا بالخطوة التالية".

تابع: "علينا أن نفوز، نفوز، نفوز، لم يعد الأمر بين أيدينا، لم يعد ليفركوزن يشعر بأنفاسنا، إنه خطأنا، لكن هذا لا يعفينا من التزامنا بتقديم كل شيء غدًا".

وواصل: "إنه أمر إيجابي، لقد أوضحنا مرة أخرى أننا قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية ضد لاتسيو، وكان ذلك ضروريًا، المزاج جيد، الدور ربع النهائي هو الحد الأدنى من الأهداف، هذا كل شيء، الطلب من اللاعبين والمدرب، عندما تحقق هذه الخطوة، فإنها تمنحك التعزيز وتزيل بعض الضغط عن أكتافك، نأمل أن نتمكن من اللعب مرة أخرى غدًا بنفس الطاقة".

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 28.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة