جريشة وعبد الرؤوف: الحكم البرازيلي ليس خارقا للطبيعة والمصريون أفضل منه

الجمعة، 08 مارس 2024 12:56 ص
جريشة وعبد الرؤوف: الحكم البرازيلي ليس خارقا للطبيعة والمصريون أفضل منه جهاد جريشة الحكم الدولى السابق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى خبيري التحكيم ياسر عبد الرؤوف الحكم الدولي السابق، وجهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن البرازيلي أندرسون الذي تم اختياره لقيادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لا يقدم مستوى خارقا للطبيعة بسبب عضلاته.
 
وقال ياسر عبد الرؤوف في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "كلنا كنا نتمنى وجود حكم مصري في القمة وهذا أمر منطقي، وكنا نتمنى أن نظهرهم بشكل طبيعي، وأضعنا فرصة كبيرة وتأخرنا كثيراً بهذا الموقف". وأضاف: "أي حكم في السبعة المصنفين على أنهم دوليين يستطيع قيادة مباراة القمة".
 
وواصل: "الطبيعي أن يخوض الحكم جرى 40 مترا في 6 ثوان، هذا ليس أمراً خارقا للطبيعة ولكنه في اختبارات الحكام، وأن يكون لديه عضلات هذا لا يمنحه مرونة ورشاقة الجسم العادي".
 
من جانبه قال جهاد جريشة: "الدعم لا يجب أن يكون في الغرفة المغلقة وإنما في المباريات الكبيرة، كان يجب الاختيار من الحكام الثلاثة الذي تواجدوا في أمم أفريقيا، الحكام المصريون السبعة الدوليون لديهم القدرة على قيادة مباراة القمة أفضل من الحكم البرازيلي".
 
وأضاف: "أن يصل حكم مصري لكأس العالم هو أمر صعب جداً من وصول المنتخب نفسه للمونديال، نحتاج لدعم الحكام المصريين لأنهم يستحقون ذلك".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة