خيرى رمضان: صورة مجلسى إدارة الأهلي والزمالك تنهى التعصب

الجمعة، 08 مارس 2024 12:29 ص
خيرى رمضان: صورة مجلسى إدارة الأهلي والزمالك تنهى التعصب خيرى رمضان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى الإعلامي خيري رمضان أن الإعلام الرياضي يقع عليه مسئولية كبيرة لخفض نسبة التعصب بين الجماهير الكروية، وذلك قبل ساعات من مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والذي يقام في السابعة والنصف مساء الجمعة، على استاد الأول بارك بالسعودية.
 
وقال خيري رمضان في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "الرياضة تزيد الحماس وتجذب الأنظار، ولماذا لا يحدث تبادل بأن نستضيف مباريات بين الهلال والنصر، والسعودية تستضيف مباريات للأهلي والزمالك، ويوجد في مصر متابعين للدوري السعودي أيضا.
 
وأضاف: "الرياضة مصدر دخل توفر الكثير من فرص العمل، وكذلك العملة الصعبة، يجب على كل من يتحدث عن الرياضة في الإعلام أن يدرك كلامه لمنع الصراع والتعصب، الأهلي والزمالك ليسا فى حرب وجودية بل هما أساس المنتخب".
 
وواصل: "الصورة التي جمعت مجلسى إدارة الأهلي والزمالك بالسعودية، كان عليها الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، الإعلام الرياضي ومؤسسة مثل أون سبورت عليهم مسئولية كبيرة جداً يجب أن يكون هناك تجنيب تام للانتماء والانحياز لطرف على حساب الآخر، لعدم إثارة الفتن".
 
واختتم: بالمعطيات فرص الأهلي أعلى في الفوز باللقاء، ولكن أشعر بالقلق بسبب الثقة الزائدة، ولأول مرة أرى جماهير الزمالك تشعر بالقلق من نتيجة المباراة، ونسبة فوز الأهلي تصل إلى 60%، وأتخوف من مستوى زيزو أمام الأهلي لأنه لاعب مزعج بالنسبة للأهلي، ولا أشعر بالقلق من عبد الله السعيد ولكن السن وبذل الجهد سيتحكم في مستواه، وكذلك شيكابالا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة