رئيس جهاز ملوى الجديدة: إزالة تعديات عن مساحة 20 فدانا بالمدينة

الجمعة، 08 مارس 2024 11:05 ص
رئيس جهاز ملوى الجديدة: إزالة تعديات عن مساحة 20 فدانا بالمدينة إزالة تعديات بمدينة ملوى الجديدة
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن جهاز مدينة ملوى الجديدة، بالتعاون مع شرطة التعمير، ومديرية أمن المنيا، وإدارة الأمن بالجهاز، ولجنة إزالة المخالفات بالجهاز، حملة للقضاء على بعض التعديات داخل كردون مدينة ملوى الجديدة، وأسفرت عن إزالة التعديات عن مساحة 10 أفدنة، وتشمل زراعات غير منتظمة، واستراحة من الطوب والأسمنت، صدر بها قرار إزالة بمدينة ملوي الجديدة بالمنطقة الجنوبية، كما تم إزالة مساحة تقدر بـ 10 أفدنة زراعات وسور شجري لتلك الزراعات بنفس المنطقة الجنوبية بالمدينة.
 
شدد المهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، رئيس جهاز تنمية مدينتى ملوى الجديدة والفشن الجديدة،على أنه لا يوجد أي تهاون مع المتعدين على أي مساحات داخل كردون المدينة، وسوف يتم التعامل بكل حزم وقوة وتنفيذ إزالات فورية وتطبيق القانون علي التعديات بكردون المدينة، حفاظاً على ممتلكات الدولة.
 
إزالة تعديات بمدينة ملوى الجديدة
إزالة تعديات بمدينة ملوى الجديدة
 
وأشار وليد عبدالرحمن، إلى أنه تم شن الحملة فى إطار الحرص على إعادة أملاك الدولة بالمدينة، باعتبارها إحدى مدن الجيل الرابع التي يتم تنميتها، مؤكدًا على ضرورة التعامل بكل حسم مع كل حالات التعديات داخل كردون المدينة، وأي مخالفات بالمدينة، وتحويل المخالفين لتطبيق الأحكام القانونية عليهم.
 
في سياق متصل أجرى المهندس وليد عبد الرحمن حجاجي، جولة تفقدية لمتابعة الأعمال بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بقطع أراضي الإسكان المتميز ومشروع جنة، بمدينة ملوى الجديدة، للوقوف على آخر المستجدات، وتذليل العقبات لدفع عجلة التنمية ورفع نسبة الإنجاز، يرافقه المهندس أكرم البدري، نائب رئيس الجهاز، ومديرو الإدارات التنفيذية بالجهاز.
 
رئيس جهاز ملوى الجديدة يشدد على ضرورة الالتزم بمواعيد التسليم
رئيس جهاز ملوى الجديدة يشدد على ضرورة الالتزم بمواعيد التسليم
 
وشملت الجولة، تفقد منطقة قطع أراضي الإسكان المتميز بمساحة تتراوح من 400 إلى 1000 متر مربع، التي بدأ التسليم بها من حوالي شهر، مشدداً على الاهتمام بسرعة الانتهاء من أعمال المرافق كافة بالأراضي المتبقية بهده المنطقة، لتسهيل أي عقبات أمام حاجزي تلك الأراضي. 
 
 وتفقد رئيس الجهاز ومرافقوه، مشروعات المرافق بمنطقة عمارات مشروع جنة بالمرحلة الأولى بنفس المنطقة، مشدداً على الالتزام بالمواصفات الفنية للمشروع والبرامج الزمنية  المحددة له، كما قام بالمرور على مشروع " تنسيق الموقع العام  بمشروع عمارات جنة.
جولة لرئيس جهاز ملوى الجديدة
جولة لرئيس جهاز ملوى الجديدة
 
وفي نهاية الجولة، قام المهندس وليد حجاجي، بالتنبيه على جميع الشركات المنفذة للمشروعات، بالالتزام بكافة المواصفات الفنية لكل مشروع والبرامج الزمنية المحددة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة