نورا طارق

عتبات البهجة.. كنت واحشنا أوى يا دكتور يحيى

الجمعة، 08 مارس 2024 12:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمادة عزو وعلي بابا والأربعين حرامى وعباس الأبيض في اليوم الأسود، وونوس.. وغيرها من الأعمال الدرامية بطولة النجم الدكتور يحيى الفخرانى والتي استطاعت أن تجمع أفراد الأسرة الواحدة أمام الشاشة الصغيرة، بعد الإفطار في رمضان، ويشاهدونها باهتمام ويتفاعلون مع أحداثها ويتعاطفون مع البطل تارة، وينتقدون أفعاله تارة أخرى، ويظلون يتابعون أحداث حلقات المسلسل بشكل يومى بشغف وحب وتركيز، حتى تأتى الحلقة الأخيرة التي لا يتمناها المشاهدون الذين اعتادوا على إطلالة الفنان القدير حتى اعتبروه أحد أفراد العائلة.

 

ويعود محبو النجم القدير ينتظرون عمل درامى جديد له في شهر رمضان المقبل، فقد اعتاد جمهوره على مشاهدة أعماله بقلوبهم قبل أعينهم حيث يشعرون تارة بأنه والدهم عند مشاهدته في دور عباس الأبيض، وخاصة في المشاهد التي ينصح فيها ابنه أو شقيقه الأكبر الذى يحتاج لمساعدته، أو حتى يستعيد معه أجمل ذكريات طفولته عند مشاهدته لمقطع فيديو لمسلسل "علي بابا" الذى عرض في التسعينيات وارتبط بأذهان الكثير الذين مازالوا يتذكرونه حتى الآن.

 

وفى عام 2021 استمتع الجمهور بمشاهدة مسلسل نجيب زاهي زركش وحكاياته مع شفيقة وطريف وأحداثه اليومية الممزوجة بين الدراما والكوميديا ولكن فجأة غاب النجم عن الشاشة الصغيرة وأفتقده جمهوره الذى أخذ يتونس بأعماله القديمة حتى يطل عليه مرة أخرى كما اعتاد. ولكن خلال الفترة الماضية طرح برومو مسلسل عتبات البهجة وهو بطولة يحيى الفخرانى والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على شاشات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المأخوذ عن رواية إبراهيم عبد المجيد والتى تحمل نفس اسم المسلسل، الأمر الذى أسعد جمهوره الذى أخذ ينتظره بشوق، ويردد جملة "وحشتنا يا دكتور يحيى"، وأنا هنا أضم صوتى لصوت جميع محبى النجم القدير وأطلب منه ألا يغيب عننا مرة أخرى ويظل يمتعنا بأعماله طوال الوقت.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة