Game Pass من مايكروسوفت تدعم الآن خدمات بث الألعاب الخارجية

السبت، 09 مارس 2024 01:00 ص
Game Pass من مايكروسوفت تدعم الآن خدمات بث الألعاب الخارجية مايكروسوفت - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل مايكروسوفت على تعميق علاقاتها مع شركة الألعاب السحابية Boosteroid، و بدءًا من اليوم يمكن لمشتركي Xbox Game Pass (PC Game Pass وGame Pass Ultimate) الذين لديهم عضوية Boosteroid بث عناوين Game Pass إلى جانب العناوين المدعومة التي تم شراؤها من خلال متجر Microsoft على نظام Windows. 
 
بعض الألعاب المؤهلة تشمل Deathloop، وDishonored، وDishonored 2، وDishonored: Death of The Outsider، وGears 5، وGears Tactics، وGhostwire: Tokyo، وPentiment، تدعم ألعاب Xbox الموجودة على Boosteroid اللعب المشترك والحفظ المشترك مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات تحكم Xbox، وفقا لتقرير انجادجيت. 
 
وتقول مايكروسوفت إنها ستواصل إضافة المزيد من "النتائج والمفضلات المفضلة لدى المعجبين، بدأ Boosteroid لأول مرة في دعم مشتريات ألعاب Microsoft PC العام الماضي.
 
وقالت Boosteroid، التي تأسست عام 2016 في كييف بأوكرانيا، العام الماضي إن لديها أكثر من أربعة ملايين مستخدم على مستوى العالم. 
 
وفي مايو 2023، وقعت Microsoft صفقة مدتها 10 سنوات مع الشركة لمحاولة إقناع منظمي مكافحة الاحتكار بأنها ستتعامل مع عملية الاستحواذ على Activision Blizzard بشكل مسؤول. 
 
وفي نفس الوقت تقريبًا، أبرمت مايكروسوفت صفقات مماثلة لمدة عقد من الزمن مع شركتي Nintendo وNVIDIA لجلب ألعاب Call Of Duty إلى منصاتها.
 
لبث عناوين Game Pass (أو متجر Microsoft)، قم بتثبيت تطبيق Boosteroid وقم بتسجيل الدخول، ثم انتقل إلى علامة التبويب "المكتبة" وحدد Xbox كمرشح. 
 
اختر اللعبة التي تريدها، واضغط فوق "تشغيل" وقم بتسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك باستخدام عضوية Game Pass أو Game Pass Ultimate للكمبيوتر الشخصي النشطة وقم بالتأكيد. 
 
يتوفر Boosteroid على أنظمة التشغيل Windows وmacOS وAndroid وChromeOS، كما أن لديها تطبيقات تجريبية لنظام التشغيل webOS وAndroid TV.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة