أهم رسائل ذكرى يوم الشهيد وحديث الرئيس السيسى فى الندوة التثقيفية.. فيديو

السبت، 09 مارس 2024 06:02 م
أهم رسائل ذكرى يوم الشهيد وحديث الرئيس السيسى فى الندوة التثقيفية.. فيديو الكاتب الصحفي زكي القاضي
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد الكاتب الصحفى زكى القاضي، مدير تحرير اليوم السابع، في حلقة خاصة على تلفزيون اليوم السابع، أهم الرسائل الواردة في الندوة التثقيفية والتي حضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة يوم الشهيد، وتحدث فيها الرئيس حول قيمة الصبر والعمل من أجل المساهمة في الحفاظ على الوطن، في ظل إشكاليات عالمية كبيرة خلال الأربعة سنوات الأخيرة.
 
وقدم " القاضي" تحليل وقراءة في أهم الرسائل الواردة في خطاب الرئيس السيسى، ومنها حديثه حول التعويم والأسعار، وكيف فكرت الدولة في التعويم بعد تطبيق عدة إجراءات، كذلك تحدث الرئيس السيسى حول الحرب في غزة، ودور مصر في دعم وقف اطلاق النار، والضغط لدخول المساعدات الإنسانية لأهل القطاع.
 
كما ناقش البرنامج طبيعة الاحتفالية التي تنظمها القوات المسلحة، وتعدها إدارة الشئون المعنوية، وتضمينها هذا العام لعدد كبير من الرسائل، التي تتعلق بالأوضاع وتطوراتها، كما تضمنت الفقرات الغنائية والشعرية كثير من الرسائل المباشرة وغير المباشرة.
 
كما تحدث الكاتب الصحفى زكى القاضي، حول بعض الصفات الشخصية للرئيس السيسى والتي تظهر في رسائله وخطابه في الندوة التثقيفية، وكذلك تأثير ذلك على الأداء العام للدولة المصرية.
 
https://www.facebook.com/share/v/H8xuLrE6cqRXXu64/?mibextid=WC7FNe









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة