الزمالك يفتح ملف تمديد تعاقد أوباما وصبحى بفرمان من جوميز

السبت، 09 مارس 2024 06:00 ص
الزمالك يفتح ملف تمديد تعاقد أوباما وصبحى بفرمان من جوميز يوسف أوباما نجم الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مسئولو نادى الزمالك فتح ملف تجديد عقود اللاعبين التى تنتهى آخر الموسم، حسب رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة جوميز، وعلى رأسهم أوباما والحارس محمد صبحي، خاصة أنهما من الأعمدة والركائز الأساسية للفريق.

ودخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات مع محمد صبحى وأوباما من أجل تجديد عقديهما مع القلعة البيضاء والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ويحق هما التوقيع لأي نادٍ في الوقت الحالي دون الرجوع لإدارة ناديهما.
 
وطالب البرتغالى جوزيه جوميز من مسئولي الزمالك تجديد عقد يوسف أوباما ومحمد صبحي، خاصة أن المدرب البرتغالى مقتنع بإمكانياتهما منذ توليه المسئولية الفنية مؤخرا بعد تألق اللاعبين بشدة فى التدريبات والمباريات الودية والرسمية لينالا ثقة المدرب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة والمقرر لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة بالغردقة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً على الداخلية بهدف دون رد سجله عمر جابر في آخر ظهور له بمسابقة الدوري باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري.

ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 10.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الزمالك فى الدوري المصري ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة