بيريرا يزور منطقة الغربية ويجتمع بالحكام فى حضور الكومى.. صور

السبت، 09 مارس 2024 06:25 م
بيريرا يزور منطقة الغربية ويجتمع بالحكام فى حضور الكومى.. صور جانب من زيارة بيريرا لمنطقة الغربية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار البرتغالى فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، ونائبه محمد فاروق والدكتور أحمد ساهر عضو اللجنة، منطقة الغربية لكرة القدم اليوم، السبت، وكان في استقباله الدكتور إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والتقوا جميعا بالحكام في اجتماع استمر أكثر من ساعتين شهد الحديث عن أفكار وخطط لجنة الحكام الرئيسية لتطوير أداء الحكام ورفع كفاءتهم.

وحضر بيريرا ومعاونوه مباراة فى نهائي دورى قطاع بحرى مواليد 2007 بين منتخبى الشرقية والغربية، وشهدت المباراة أيضا حضور مجدى ناشد المدير التنفيذي لمنطقة الغربية وأعضاء لجنة الحكام بالغربية بقيادة مصطفي الكومي وصلاح طلبه ومحمد عبد الصمد ومحمد شريف، وكذلك المدير التنفيذي لمنطقة الدقهلية وكفر الشيخ ونجوم المنصورة السابقين محمد بدير ومحمد الشال وأسامة سطوحى وأشرف الموجى والحكم الدولى أحمد بلال ، بجانب الحكام الدوليين القدامى بالغربية وعلى رأسهم عبد الستار على ومصطفى أبو قمر وتم اهداء درع منطقة الغربية لفيتور بيريرا.

 

9dd4b7cd-4415-4061-9dbc-ea72ca75ae37
جانب من زيارة بيريرا لمنطقة الغربية

 

6206de98-3a46-4db1-ab2c-c890a535ad5f
بيريرا يصافح اللاعبين 

 

d2114df5-2bb6-4177-ae42-7f9a329f5cf9
صورة تذكارية

 

من ناحية أخرى، قال إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمتحدث الرسمى، إن المنتخب لديه معسكر 22 مارس فى الإمارات، والكابتن حسام حسن المدير الفنى قرر استدعاء عدد من اللاعبين المحترفين على رأسهم محمد صلاح لضمان وجوده وحتى لا يقول نادى ليفربول إن الاتحاد تأخر فى إرسال خطاب استدعائه.
 
وأضاف إيهاب الكومى خلال مداخلة ببرنامج "فى المساء مع قصواء" الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، أنه يجب مطالبة محمد صلاح خلال 14 يوما وإلا لن يحقق للاتحاد المصرى ولا الجهاز الفنى من الخارج، وبالتالى نرسل للنادى لضمان حقنا فى مطالبة محمد صلاح للمعسكر.
 
تابع إيهاب الكومى، ما يهمنا هو سلامة النجم محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية والعربية وهو نجمنا المفضل ووجوده فى المنتخب كقائد داخل وخارج الملعب له مردود كبير على المنتخب، والأمر ليس به مشكلة ونحن حفظنا حقنا القانونى، وإذا تعافى صلاح من الإصابة سيتواجد بالمنتخب، وإذا استمرت الإصابة سيتفهم الجهاز الفنى ذلك ولن نجازف به فى اللعب.
 
وأكد الكومى، أنه ليست هناك حالة من الشد والجذب بين الجهاز الفنى ومحمد صلاح، والعلاقة ما بينهما ستكون أفضل ما يكون، والجهاز الطبى فى مصر على أعلى مستوى، وحال مشاركة صلاح مع ليفربول سينضم للمنتخب.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة