تأخير موسم ألعاب فورتنايت الجديد بسبب مشاكل تقنية

السبت، 09 مارس 2024 08:00 م
تأخير موسم ألعاب فورتنايت الجديد بسبب مشاكل تقنية فورتنايت
سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت Epic Games بإيقاف تشغيل Fortnite فى وقت مبكر أمس لإجراء بعض الصيانة وتجهيز اللعبة لجميع التحديثات الجديدة التي على وشك الاستمتاع بها كما هو الحال دائمًا بين المواسم. 
 
وعلى الرغم من أن فترة التوقف تستغرق عادةً بضع ساعات، إلا أن Epic واجهت مشكلة أجبرتها على تأخير بدء الفصل الخامس من الموسم الثاني، وفقا لتقرير انجادجيت. 
 
"مرحبًا جميعًا، لقد واجهنا مشكلة غير متوقعة أثناء الصيانة ونحتاج إلى تمديد وقت التوقف عن العمل لمدة 8 ساعات إضافية على الأقل،" هذا ما جاء في منشور  الشركة على حساب X، وقالت "نعتذر عن جعل الجميع ينتظرون وقتًا أطول من المعتاد للوصول إلى الفصل الخامس من الموسم الثاني من Battle Royale، حيث يعمل الفريق على حل هذا الأمر في أسرع وقت ممكن، وسنقدم تحديثًا آخر عندما يكون لدينا المزيد من المعلومات."
 
وقدمت Epic تحديثًا في الساعة 4 مساءً، لإعلام المعجبين بأن العمل على إعادة اللعبة إلى الإنترنت مستمر، وقالت "سيكون اللاعبون قادرين على تنزيل نسخة محدثة من الإصدار v29.00 مسبقًا خلال 5 ساعات تقريبًا، ونحن ممتنون لصبركم ولا يمكننا الانتظار حتى يتمكن الجميع من المشاركة." 
 
وهذا يعني أن اللاعبين لن يتمكنوا من الانتقال إلى الموسم الجديد حتى الساعة 9 مساءً على الأقل، مما يعني أن لعبة Fortnite ستكون غير متصلة بالإنترنت لمدة 18 ساعة تقريبًا.
 
وأشارت إيبك، إن التأخير أمر مؤسف بعض الشيء لأن الموسم الجديد يبدو مقنعًا جدًا، و يُطلق عليها اسم Myths and Mortals وهي تركز على الآلهة اليونانية، إلى جانب الحصول على جلود لأمثال أفروديت وميدوسا وبوسيدون من خلال بطاقة المعركة، يمكنك استخدام قوى أسطورية مثل صواعق زيوس وأجنحة إيكاروس. 
 
وأضافت Epic بعض المناطق الجديدة المثيرة للاهتمام إلى الجزيرة أيضًا، بما في ذلك Mount Olympus وHades' Underworld نسخة مخيفة من نهر Styx، الذي يحرسه سيربيروس .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة