جاءها المخاض في السماء.. طيار يغادر قمرة القيادة لمساعدة راكبة على الولادة

السبت، 09 مارس 2024 11:47 ص
جاءها المخاض في السماء.. طيار يغادر قمرة القيادة لمساعدة راكبة على الولادة الطيار ومساعدته وطاقم الضيافة
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضيف طيار لقبًا آخر إلى اسمه بعد أن ساعد فى ولادة طفل حديث الولادة فى الهواء، حيث إن جاكارين سارانراكسكول وهو أب لطفل وطيار يتمتع بخبرة 18 عامًا، كان يقود طائرة VietJet من تايبيه، تايوان، إلى بانكوك، تايلاند، عندما حدثت حالة طارئة على متن الطائرة.

الطيار بعدما ساعد الام في الولادة
الطيار بعد مساعدته للأم في الولادة

وحسب ما نشره موقع nypost غادر سارانراكسكول، الذى كان يقود الطائرة، قمرة القيادة بعد أن أخبره طاقم الطائرة أن امرأة كانت في حالة مخاض في أحد حمامات الطائرة، وفقًا لما ذكرته Viral Press.

الطيار بعد نزولة من الطائرة
الطيار بعد نزوله من الطائرة

ترك سارانراكسكول مساعدته لتقود الطائرة، وهرع إلى الأم التي كانت في المخاض ووجد أنها في حالة مخاض نشط، وبعد فترة وجيزة من وصوله إلى جانب المرأة الحامل، ساعد سارانراكسكول المراة فى إنجاب طفلها بينما كانت الطائرة لا تزال على ارتفاع آلاف الأقدام في الهواء.

الطيار برفقة طاقم الطائرة
الطيار ومساعدته وطاقم الضيافة

أخبر سارانراكسكول Viral Press أنه لم يساعد فى ولادة طفل من قبل، وبالتأكيد ليس خلال 18 عامًا من حياته المهنية كطيار، فى المقابل، كان المسعفون ينتظرون الطائرة عندما هبطت في بانكوك بتايلاند، وتم التأكد من أن الأم والطفل آمنان وبصحة جيدة.

وقال سارانراكسكول لـ Viral Press إنه فخور بقدرته على المساعدة فى إنجاب طفل إلى العالم، وأضاف عن المولود الجديد: "سيكون قادراً على إخبار الجميع لبقية حياته أنه ولد في الهواء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة