زوجان بريطانيان يحولان جراج إلى منزل أحلامهما بتكلفة 500 ألف جنيه إسترلينى

السبت، 09 مارس 2024 12:00 م
زوجان بريطانيان يحولان جراج إلى منزل أحلامهما بتكلفة 500 ألف جنيه إسترلينى الجراج بعد تحويله إلى منزل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف زوجان ذكيان كيف تمكنا من تحويل جراج قديم إلى منزل أحلامهما فى منطقة كوتسوولدز بقيمة 500 ألف جنيه إسترلينى، حيث اكتشف ليكسى، 26 عامًا، وسام فلاناجان، 31 عامًا، الجراج القديم فى ضواحى شلتنهام، واشترياه مقابل 172.500 جنيه إسترلينى فى عام 2016.

الجراج
الجراج بعد التجديدات

أنفق الزوجان 100 ألف جنيه إسترلينى لتحويل مساحة التخزين السابقة إلى عقار مكون من 3 غرف نوم ومكون من طابقين، وقالت الأم ليكسى، ربة المنزل: "لم نرغب أبدًا فى بناء جديد لأنه قد يواجه فى بعض الأحيان الكثير من المشكلات ولكننا أردنا مشروعا".

أثناء التجهيز
الجراج أثناء التجهيز

وتابعت: "أردنا شيئا مستهلكا ونحتاج إلى الكثير من العمل لإضافة قيمة إلى البناء"، بينما قال ليكسى إن "الموقع كان أحد العوامل الرئيسية للجذب، حيث إنه يقع على بعد دقيقتين فقط بالسيارة من الطريق السريع"، وفقًا لما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى.

أثناء سير العمل
مراحل سير العمل لتجهيز الجراج

وأوضحت الأم تفاصيل التجديدات بأن أول تغيير رئيسى فى الجراج كان التوسعة للخارج لتوفير مساحة لطابق أرضى مفتوح وإنشاء مساحة أكبر لغرف النوم فى الطابق العلوى.

احدى الغرف
احدى الغرف

وعلى الرغم من الكم الهائل من العمل المطلوب، يقول الزوجان إنهما لم يواجها أى مشاكل فى الحصول على إذن التخطيط، وأضافت الأم: "إذا كانت لديك علاقة جيدة مع جيرانك، فإن ذلك يساعد بشكل كبير، ورأى الناس أننا زوجان شابان وكانوا على استعداد للمساعدة".

الأسرة
الأسرة البريطانية الشابة
 
الجراج من الخارج
الجراج من الخارج

بدأ الزوجان أعمال التجديد فى فبراير 2017 واستغرق إكمالها عامين تقريبا، وكجزء من أعمال التجديد، أنشأ الزوجان مطبخًا مفتوحًا ومنطقة غرفة معيشة، كما يوجد فى الطابق الثانى 3 غرف نوم وحمام عائلى واسع، علاوة على ذلك، يحتوى مكان الإقامة الآن على فناء فى الحديقة وبوابة كهربائية للخصوصية.

المطبخ
المطبخ

وقال ليكسى: "كل من جاء إلى المنزل أصيب بصدمة شديدة من حجمه من الخارج لأنه بدا وكأنه منزل عادى"، ويعيش الزوجان الآن على بعد 10 دقائق من الجراج الخاص بهما، والذى يتم تأجيره حاليًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة