عادل عقل يكشف صحة القرارات الجدلية وتدخل الـVAR فى هدف إمام عاشور.. فيديو

السبت، 09 مارس 2024 12:00 ص
عادل عقل يكشف صحة القرارات الجدلية وتدخل الـVAR فى هدف إمام عاشور.. فيديو عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن الدولي البرازيلي أندرسون دارونكو صاحب الـ43 عام دولي 2014 ظهر بلياقة بدنية متواضعة خلال إدارته لمباراة الزمالك والأهلي بنهائي كاس مصر وانتهت بفوز الأحمر 2/صفر ويحصد اللقب الـ39 في تاريخه . 
 
 
أضاف الخبير التحكيمى في الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع ان الحكم لم يجد صعوبة في إدارة المباراة نظرا لطاعة والتزام اللاعبين داخل المستطيل الى جانب هدوء الأجهزة الفنية خارج الخطوط مما ساهم بشكل كبيرا في نجاح اللقاء.
 
 
وأوضح أن الحكم ورفاقه تعرضوا لأكثر من اختبار خلال فعاليات اللقاء أبرزها عندما في الدقيقة 15، 28  طلب الأهلي بركلتي جزاء لكهربا والشحات لكن الالتحام مشروع والحكم سمح باستمرار اللعب طبقا للقانون ، ثم طلب الزمالك بركلة جزاء " لمسة يد على الشحات " في الدقيقة 38 لكن بعد مراجعة الــ"VAR" تبين انه الكرة لمست جسم الشحات ثم ايده وطبقا للقانون يستمر اللعب والـ"VAR" اكد القرار في تعاون جيد مع الحكم .
 
 
تابع، أن الحكم أشهر البطاقة الصفراء لثلاثي الأهلي أفشه وإمام عاشور وعمرو السولية كما أنذر ثنائي الزمالك دونجا وشلبي كما أحسن الحكم تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة .
 
 
وأشار عقل إلى أن المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد سمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة كما أشارا الثنائي على 6 حالات تسلل في توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم في إدارة اللقاء طبقا للقانون.
 
 
تعاون مثمر بين الحكم وثنائي الـ"VAR" في القرارات المؤثرة خاصه في هدفي المباراة الى جانب الحالات التي كانت داخل منطقة الجزاء وأثارت جدلا كبيرا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة