محمد صلاح: لاعبو ليفربول جائعون لحصد البطولات.. وتخيلت 90% من أهدافى

السبت، 09 مارس 2024 12:43 م
محمد صلاح: لاعبو ليفربول جائعون لحصد البطولات.. وتخيلت 90% من أهدافى محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول عن موقف فريقه الريدز من المنافسة على الدورى الإنجليزي والدوري الأوروبي للموسم الكروي الحالي، قبل مواجهة مانشستر سيتي المهمة غدًا في طريق الفريقين للتويج باللقب المحلى.

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرها موقع ناديه ليفربول، إن الريدز يجب أن يمنح موسم 2023-24 "محاولة مناسبة" بينما يواصلون سعيهم لجمع المزيد من الجوائز.

وردًا على سؤال ما هي النصيحة التي كان يتمنى أن يتلقاها عندما كان صغيرًا، أوضح صلاح: العمل عقليا، العمل ذهنيًا أصعب بكثير من العمل جسديًا، أعمل في صالة الألعاب الرياضية كل يوم تقريبًا لمدة ساعة ونصف، في معظم الأوقات أعود إلى المنزل وأعمل مرة أخرى، لكن من الصعب جدًا الاستمرار في العمل على الأمور العقلية، ممارسة 15 دقيقة كل يوم، إنه أمر صعب للغاية.

وتابع: "أفعل أكثر من ذلك! انها صعبة حقا، ثق بي، أنا أفعل ذلك منذ بضع سنوات وأنا أقول لك، عليك أن تجلس مع نفسك وحدك لمدة 15 دقيقة قبل أن تنام، أو عندما تستيقظ، إنه أصعب بكثير مما تفعله في صالة الألعاب الرياضية كل يوم، إنها أشياء كثيرة يجب التفكير فيها، هناك الكثير مما تريد تحقيقه والكثير من المواقف التي ترغب في تجربتها قبل حدوثها، لذلك، عندما يحدث ذلك، لا تتفاجأ وتشعر أنك مررت به من قبل، في بعض الأحيان تحتاج إلى خداع عقلك لتكذب على نفسك فقط ولن يُحدث عقلك فرقًا بين الشيء المزيف والشيء الحقيقي، تستمر في هذه العملية، وتستمر في الكذب على نفسك حتى تصدق الفكرة التي تريد وضعها في عقلك.

وعما إذا كان يتخيل الأهداف في رأسه قال صلاح: "نعم.. 90% من أهدافي كانت هكذا، أكثر من ذلك، أنت فقط تتخيل ما تريد أن يحدث، وتستمر في تكراره، في بعض الأحيان لا يعمل، وأحيانًا يعمل".

وردًا على سؤال حول ما هو المختلف عما كان عليه قبل عامين عندما كان ليفربول في وضع مماثل من المنافسة عبر جبهات متعددة، قال صلاح: "لا أريد أن آخذ أي شيء من اللاعبين السابقين، إنهم يساعدون كثيرًا في الفريق".

وواصل صلاح: "هذا العام أود أن أقول إن الفريق مختلف، لكن اللاعبين متعطشون للغاية، لدينا فرصة جيدة للفوز بكل شيء، نحتاج فقط إلى المحاولة المناسبة، ليس لدينا ما نخسره، لذلك  فقط أعطِ إنها محاولة وانظر."

ويأتى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى المركز الثالث بترتيب هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا، حيث غاب عن المشاركة فى المباريات مع الريدز خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

ويتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالي، برصيد 18 هدفا، متفوقا على أولى واتكينز، مهاجم استون فيلا، الذى يأتى وصيفا برصيد 16 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة