3 لاعبين يغازلون الدوري الممتاز من "بوابة" المحترفين .. بامبا الأبرز

الأربعاء، 10 أبريل 2024 07:00 م
3 لاعبين يغازلون الدوري الممتاز من "بوابة" المحترفين .. بامبا الأبرز إسماعيل بامبا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات دورى المحترفين في القسم الثانى، ظهور أكثر من لاعب بشكل رائع طوال مباريات المسابقة الماضية، واستطاعوا خطف الأنظار ليؤكدوا أحقيتهم في الانتقال لأندية الدورى الممتاز في الموسم المقبل.

وانتقل أكثر من لاعب في دورى المحترفين لأندية الدورى المصرى، ولكن لم يحصولوا حتى الآن على الفرصة كاملة لإثبات جدارتهم مثل محمد عاطف لاعب طنطا المنتقل إلى الزمالك، وعلاء شعبان وإبراهيم محمد هيما ونور علاء ومحمد سامي المنتقلين لسيراميكا وغيرهم.

ونستعرض أبرز اللاعبين المتألقين هذا الموسم في التقرير التالى..
إسماعيل بامبا

يعد السنغالى إسماعيل بامبا مهاجم فريق بتروجت، أحد أبرز اللاعبين في دورى المحترفين، حيث قاد الفريق البترولى لصدارة ترتيب دورى المحترفين بفضل مساهماته التهديفية التي لا تتوقف.

ونجح السنغالى إسماعيل بامبا في إحراز 12 هدفا حتى الآن في القسم الثانى بعدما شارك في 24 مباراة هذا الموسم، ويحتل بهم صدارة ترتيب هدافى البطولة قبل 4 مباريات على النهاية.

حسام بركات

ظهر حسام بركات مهاجم فريق بركسى بمستوى ثابت طوال مباريات دورى المحترفين، على الرغم من تذبذب نتائج بروكسى، إلا أن حسام واصل مساهماته التهديفية ليصل إلى 10 أهداف متنوعة بين القدم والرأس.

محمود ممدوح

دخل محمود ممدوح لاعب حرس الحدود، دائرة اهتمامات القطبين الأهلى والزمالك لتدعيم خط هجوم الفريقين، بعدما قدم مستويات مميزة في البطولة، ونجح مهاجم الحرس في تسجيل 9 أهداف حتى الآن، ويحظى بمتابعة كبيرة من عدة أندية في الدورى الممتاز.

ثنائى دجلة المرعب

يشكل الثنائى على حسين ومحمود دياسطى لاعبى وادى دجلة، خطورة كبيرة على المنافسين خلال المباريات الماضية وهما أهم أسلحة الفريق الدجلاوى، حيث سجل الثنائى 17 هدفا حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة