الأهلى يحتفظ بأقوى فرص السيطرة على قمة جدول ترتيب الدوري رغم غياب الانتصارات في آخر مباراتين.. الأحمر يحتاج 4 انتصارات فقط لتخطي أقرب منافسيه.. و7 مؤجلات تنتظر أبناء التتش في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي

الأربعاء، 10 أبريل 2024 08:00 م
الأهلى يحتفظ بأقوى فرص السيطرة على قمة جدول ترتيب الدوري رغم غياب الانتصارات في آخر مباراتين.. الأحمر يحتاج 4 انتصارات فقط لتخطي أقرب منافسيه.. و7 مؤجلات تنتظر أبناء التتش في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النادي الأهلي رحلته في الدفاع عن لقب بطولة الدوري لكن غابت الانتصارات عن الفريق الأحمر خلال آخر مباراتين بالبطولة المحلية، بعد التعادل مع إنبي ومن قبلها الهزيمة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4-3.

ويستعد الأهلى لمواجهة زد اف سى المقرر لها السابعة مساء الخميس، باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويقع النادي الأهلي في المركز العاشر بجدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، بعدما خاض المارد الأحمر 9 مباريات، فاز في 5 لقاءات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في 3 مواجهات آخرى، وسجل لاعبو الأهلي 22 هدفاً واستقبلت شباكهم 11 هدفاً آخر.

7 مؤجلات تنتظر الأهلي

يتبقى للنادي الأهلي 7 مباريات مؤجلة في بطولة الدوري بسبب انشغال الفريق الأحمر بخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا مؤخراً، وجاءت مؤجلات الأهلي أمام كل من: زد ـ الاتحاد السكندري ـ الزمالك ـ فاركو ـ الداخلية ـ طلائع الجيش ـ بيراميدز.

فرص الأهلي في خطف الصدارة

يعتبر فريق بيراميدز صاحب المركز الرابع في الدوري، هو أقل الأندية التي لعبت عدد مباريات بواقع 13 لقاء، بعد النادي الأهلي الذي خاض 9 مباريات فقط، ويمتلك بيراميدز في رصيده 26 نقطة، ويحتاج النادي الأهلي للفوز في 4 مباريات على الأقل لضمان التفوق على بيراميدز في حال فوز الفريق السماوي بمؤجلاته، كما سيرفع الأهلي رصيده وقتها إلى 30 نقطة، يتخطى بهم إنبي صاحب صدارة الدوري في الوقت الحالي برصيد 28 نقطة.

الأهلي يفقد 9 نقاط في 9 مباريات

خاض النادي الأهلي 9 مباريات حتى الآن حصد خلالها 18 نقطة فقط وفقد في المقابل 9 نقاط، كانت كفيله برفع رصيد المارد الأحمر إلى النقطة 27 نقطة ليكون في المركز الثاني بأقل عدد من المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة