حكاية 3 صور لـ جورج وسوف فى مارس الماضى

الأربعاء، 10 أبريل 2024 03:54 م
حكاية 3 صور لـ جورج وسوف فى مارس الماضى جورج وسوف و تامر حسنى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فترة يشارك سلطان الطرب جورج وسوف متابعيه صور له على حسابه على إنستجرام، و شهر مارس الماضى شارك محبيه بثلاث صور خلال الشهر، الصورة الأولى كانت مع النجم تامر حسنى و هما في الجيم وكتب عليها "مع حبيبي الجدع تيمو أحلى تمرين"، و الصورة الثانية كانت مع شباب صعدوا له على المسرح يغنون معه وكتب عليها "الشباب الطيبة على راسى"، أما الصورة الثالثة كانت له والتقاطها وهو في الطائرة وينظر نحو السحاب والسماء ووقتها كتب عليها "مساء الخير".

 

بيبيسببس

 

جورج وسوف و تامر حسنى
جورج وسوف و تامر حسنى

 

عام فقد فيه نجله واستقبل حفيدته وأحيا حفلات ناجحة

سلطان الطرب جورج وسوف من مواليد 23 ديسمبر و سنة 2023 كانت صعبة على جورج وسوف بسبب رحيل نجله الكبير وديع، فى بداية شهر يناير بعد أزمة صحية تعرض لها جراء مضاعفات عملية "تكميم المعدة".

وبعد 40 يوما على وفاة نجله استقبل الفنان جورج وسوف، حفيدته الجديدة من ابنه "جونيور" وأطلق عليها اسم "آميا"، كما طرح جورج أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمرى" يرثى فيها ابنه وديع بعد مرور أربعين يوما على وفاته والأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى.

ورغم أنها كانت  سنة صعبة على جورج وسوف إلا أنه تجاوز أحزانه، وأحيا عددا من الحفلات الناجحة فى عدد من البلاد العربية فى دبى بالإمارات، وفى قطر وفى طابا وفى الأردن، كما طرح سلطان الطرب أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان "نجم عالى"، والأغنية تلحين محمد يحيى وكلمات الشاعر ملاك عادل والتوزيع لـ زيزو فاروق، وظهرت في الفيديو كليب النجمة ديمة قندلفت.
 

قصة جورج وسوف مع الفن

بدأت قصته مع الفن عندما صعد على خشبة المسرح لأول مرة بحفل مدرسى، وأبدع فى موال قد حفظه عن والده، ومن ثم انهالت عليه العروض لإحياء الكثير من الحفلات بمدينة دمشق، ليأتيه عرض للسفر إلى لبنان وهو لم يتجاوز سن الـ16 من العمر.

ومن أبرز أغانى جورج وسوف خلال مسيرته الفنية "كلام الناس"، "سهرت الليل"، "طبيب جراح"، "يوم الوداع"، "صابر وراضي" بالإضافة لقائمة طويلة من الأغانى الذى اشتهر بها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة