4 مواجهات فى ذهاب ربع نهائى دوري المؤتمر الأوروبي الليلة

الخميس، 11 أبريل 2024 03:00 ص
4 مواجهات فى ذهاب ربع نهائى دوري المؤتمر الأوروبي الليلة أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم الخميس، منافسات الدور ربع النهائي للنسخة الحالية من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث تقام 4 مواجهات الليلة في ذهاب دور الثمانية بالموسم الجاري 2023-2024.

وصعد إلى ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي كل من: باوك اليوناني، فنربخشة التركي، فيورنتينا الإيطالي، أستون فيلا الإنجليزي، فيكتوريا بلزن التشيكي، ليل الفرنسي، أولمبياكوس اليوناني، كلوب بروج البلجيكي.

ومن المقرر أن يواجه أستون فيلا الإنجليزي نظيره ليل الفرنسي، في المواجهة المقرر إقامتها في السابعة إلا ربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "فيلا بارك".

اكتسح فريق أستون فيلا نظيره أياكس أمستردام بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "فيلا بارك"،ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

تأهل فريق أستون فيلا الى دور ربع النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي مستفيدًا من التعادل السلبي الذي انتهت اليه مباراة الذهاب بين الناديين.

وفى نفس التوقيت، يلتقى فريق كلوب بروج البلجيكي مع نظيره باوك اليوناني، بينما يواجه أولمبياكوس اليوناني منافسه فنربخشة التركي، ويحل فيورنتينا الإيطالى ضيفا على فيكتوريا بلزن التشيكي.

وأسفرت قرعة نصف نهائي دوري المؤتمر الأوروبي عن مواجهة بين الفائز من مواجهة كلوب بروج البلجيكي وباوك اليوناني، مع الفائز من مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي وفيورنتينا الإيطالي.

أما المباراة الثانية ستكون بين الفائز من أولمبياكوس اليوناني وفنربخشة التركي يواجه الفائز من أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة