الزمالك يتفوق على الاتحاد السكندرى فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف

الخميس، 11 أبريل 2024 03:15 م
الزمالك يتفوق على الاتحاد السكندرى فى القيمة التسويقية قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف القيمة التسويقية للزمالك والاتحاد
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق الزمالك مع الاتحاد السكندرى  في السابعة من مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري الممتاز فى مواجهة تقام بثانى أيام عيد الفطر المبارك.

تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 19.55 مليون يورو، فيما تبلغ القيمة التسويقية لزعيم الثغر 6.05 مليون يورو.

و يعمل البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على تحقيق نتيجة إيجابية لحصد النقاط الثلاثة وتحسين وضعه في جدول ترتيب المسابقة والزحف نحو المقدمة، حيث طلب  من لاعبى الفريق التركيز فى المباراة خاصة أن الفريق بعد مواجهة الاتحاد سيلتقى مع الأهلى فى قمة الدورى المقرر لها الاثنين المقبل.
 
 في المقابل اكتملت صفوف فريق الاتحاد السكندري قبل مباراته أمام الزمالك بعد عودة كل اللاعبين المصابين، حيث استعاد  فريق الاتحاد جهود هشام صلاح بعد تعافيه من الإصابة، ولكن تبقى فرص مشاركته في مباراة الزمالك بنسبة 50%، وقد يظهر على دكة البدلاء أو يشارك كبديل خلال اللقاء، كما تم استعادة بنيامين بواتينج.
 
واستعاد فريق الاتحاد باقي اللاعبين المصابين في مباراة المصري الماضية وبعودة هشام صلاح تكتمل صفوف زعيم الثغر قبل مواجهة الزمالك الحاسمة بالدوري.
 
ويسعى طارق العشرى المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى الى فرض مزيد من التركيز على لاعبيه ، حيث رفض حصولهم على أجازة عيد الفطر، بسبب ارتباطه بمباراته أمام الزمالك ، على أن يحصلون على الأجازة بعد المباراة.

 

52093736-1181-47f1-8bce-b16f4836ef40









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة