تشكيل الأهلي أمام زد..كهربا يقود الهجوم والدبيس اساسياً

الخميس، 11 أبريل 2024 05:54 م
تشكيل الأهلي أمام زد..كهربا يقود الهجوم والدبيس اساسياً الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، تشكيل الفريق لمباراة زد المقرر لها السابعة من مساء اليوم ، الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الأهلي ، كلاً من : مصطفى شوبير ، رامي ربيعة ، محمد عبد المنعم ، كريم الدبيس، عمر كمال عبد الواحد ، عمرو السولية ، مروان عطية ، أحمد نبيل كوكا ، طاهر محمد طاهر ، رضا سليم وكهربا.

وقام الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر وبعض لاعبي الفريق بمُعاينة أرض الملعب فور الوصول لأستاد السلام قبل بدء عملية الإحماء التي تسبق المباراة التي يُديرها الحكم أمين عمر. 

ويملك الاهلى 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري يحتل بها المركز العاشر في ترتيب المسابقة بعدما لعب 9 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 22 هدف وتلقت شباكه 11 هدف.

في المقابل،  يحتل فريق زد اف سى المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق 5 انتصارات وتعادل في 9 لقاءات وخسر مرتين وسجل لاعبيه 20 هدف وتلقت شباكه 16 هدف.

التقى الاهلى مع زد في مباراتين قبل لقاء الليلة قبل مُسمّاه الجديد فاز بهم حيث فاز في اللقاء الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وفى اللقاء الثانى فاز المارد الأحمر بثلاثية دون رد

وخسر الاهلى من البنك الاهلى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وهى الخسارة الأولى للمارد الأحمر هذا الموسم ثم تعادل مع انبى بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة ليفقد 5 نقاط متتالية لذا يرغب المارد الأحمر الليلة في إيقاف نزيف النقاط وإستعادة الانتصارات في اللقاء الأخير قبل مواجهة غريمه التقليدي الزمالك الاثنين المقبل.

 في المقابل يفتش فريق زد عن استعادة الانتصارات بالدوري حيث لم يتذوق الفريق طعم الفوز منذ 27 ديسمبر الماضى حينما حقق الفوز على الداخلية بثلاثية مقابل هدف وقتها ، حيث خسر بعدها ثلاثة مباريات أمام الطلائع وإنبى وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ومودرن فيوتشر والمصر

وتضم قائمة غيابات الأهلي عن مباراة زد 11 لاعبًا ، هم محمد هاني، محمد الضاوي كريستو ، علي معلول ،بيرسي تاو، ياسر إبراهيم ، كريم نيدفيد ،حمزة علاء ،حسين الشحات ،إمام عاشور ،أليو ديانج ومحمد الشناوي.

 

ويمتلك الأهلى 18 نقطة في رصيده ببطولة الدوري بعدما لعب 9 مباريات حقق خمسة انتصارات وتعادل ثلاث مرات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة