كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم في دوري NLLE

الخميس، 11 أبريل 2024 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن مباريات اليوم في دوري NLLE الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الخميس 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة دوري NLLE، والتي كانت قد تم تأجيلها في وقت سابق بسبب مشاركة، الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر في البطولات الأفريقية سواء في كأس الكونفدرالية أو دوري أبطال أفريقيا.

س: ما هي مباريات الجولة الثامنة؟

ج:

تقام اليوم 3 مباريات، حيث يلتقي النادي الأهلي مع مع زد إف سي، بينما يواجه الزمالك الاتحاد السكندري، كما يحل مودرن فيوتشر ضيفاً على النادي المصري.

س: ما هي مواعيد مباريات اليوم؟

ج:

يحل النادي الأهلي ضيفاً على زد إف سي في تمام الساعة السابعة مساءً، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد السلام، بينما يقام لقاء الزمالك والاتحاد السكندري في تمام السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، ويقام لقاء المصري ومودرن فيوتشر في تمام الرابعة عصراً على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

س: ما هو موقف الأهلي في جدول الدوري؟

ج:

يحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة، حصدها الفريق الأحمر بعدما خاض 9 مباريات حيث فاز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو الأهلي 22 هدفاً واستقبلت شباكه 11 هدفاً.

س: ما هو موقف الزمالك في الدوري؟

ج:

يحتل نادي الزمالك المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، حصدها الفريق الأبيض بعدما خاض 11 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 13 هدفاً آخر.

س: هل تؤثر مباريات اليوم على قمة جدول الدوري؟

ج:

في حالة فوز النادي المصري على مودرن فيوتشر في مباراة اليوم، يمكن للفريق البورسعيدي استعادة صدارة جدول مسابقة الدوري بعد رفع رصيده إلى 30 نقطة، متفوقاً على بيراميدز صاحب الصدارة حالياً برصيد 29 نقطة، بينما في حالة فوز الأهلي سيرفع الفريق الأحمر رصيده إلى النقطة 21 ليتقدم إلى المركز التاسع، وفي حالة فوز الزمالك سيرف رصيده إلى النقطة 18 في المركز العاشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة