أبرز اتجاهات الستائر لعام 2024.. لو فرحك بعد العيد ولسه بتجهزى

الجمعة، 12 أبريل 2024 12:00 م
أبرز اتجاهات الستائر لعام 2024.. لو فرحك بعد العيد ولسه بتجهزى ستارة زهرية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساعد الستائر على حجب الضوء عن الغرفة وتضيف لمسة جمالية لها، لذلك يجب الحرص على اختيار ألوان تتوافق مع قطع ديكور الغرفة، ومن أبرز اتجاهات الستائر المنتشرة لهذا العام ألوان عديدة نستعرضها فى هذا التقرير، والتى يمكن الاستعانة بها عند تجهيز منزلك إذا كنت عروسا بعد عيد الفطر وفقاً لما ذكره موقع "idealtextiles".

 

أبرز اتجاهات الستائر المنتشرة لعام 2024
 

الستائر المصنوعة حسب المقاس

الستائر المصنوعة حسب المقاس من أبرز اتجاهات الستائر المنتشرة لهذا العام ومتنوعة فى تصميماتها وألوانها، كما أنها مناسبة لجميع أنماط النوافذ، وتتوافق مع الذوق الشخصى لصاحب المنزل.

ستائر حسب المقاس
ستائر حسب المقاس

 

ستائر بدرجتين من الألوان وأنماط الأزهار

الستائر التى تحتوى على درجتين من الألوان والزهرية من التصميمات المنتشرة لهذا العام، والتى تضيف لمسة جمالية للغرف، وتتيح الحرية عند اختيار ألوان قطع الديكور الأخرى.

ستائر زهرية
ستائر زهرية

 

توحيد اللون

الستائر ذات اللون الواحد من التصميمات المنتشرة خلال هذا العام، مثل اللون الأخضر المحمر والأخضر الترابى والوردى وغيرها من الألوان، والتى يجب عند اختيارها مراعاة ألوان قطع الديكور الأخرى للحصول على غرفة منسقة ومميزة.

ستائر ملونة
ستائر ملونة

 

طبقات من منسوجات مختلفة

الستائر المصممة من منسوجات وأقمشة مختلفة تثير العين وتجذبها، كما تضيف لمسة جمالية وعصرية داخل الغرف، وتوجد تصميمات مختلفة منها الأقمشة المستوحاة من الطبيعة، وفقاً لما ذكره موقع normanusa.

طبقات مختلفة
طبقات مختلفة

 

تصميمات مستدامة وصديقة للبيئة

الستائر المصممة من أقمشة معاد تدويرها وألياف طبيعية من التصميمات المنتشرة لهذا العام، لأنها تتوافق مع اتجاه العالم نحو بيئة خالية من التلوث، كما أنها متوفرة بألوان مختلفة، وفقاً لما ذكره موقع normanusa.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة