أبطال كامل العدد +1 فى ضيافة "صاحبة السعادة".. دينا الشربينى: أردنا صناعة مسلسل تتابعه العائلة بالكامل.. وشريف سلامة: أعجبت به أثناء قراءته لأن قصصه حقيقية.. والحلفاوى يكشف سر تميمة "الصحصحة" فى الكواليس

الجمعة، 12 أبريل 2024 01:44 ص
أبطال كامل العدد +1 فى ضيافة "صاحبة السعادة".. دينا الشربينى: أردنا صناعة مسلسل تتابعه العائلة بالكامل.. وشريف سلامة: أعجبت به أثناء قراءته لأن قصصه حقيقية.. والحلفاوى يكشف سر تميمة "الصحصحة" فى الكواليس فريق عمل كامل العدد +1 فى ضيافة صاحبة السعادة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت الإعلامية إسعاد يونس، فريق عامل مسلسل كامل العدد +1، ببرنامج صاحبة السعادة الذي يذاع على قناة "dmc"، للحديث عن الكواليس العائلية التي سيطرت على الفريق بالكامل أثناء وبعد التصوير وعرض المسلسل.

وقالت الفنانة دينا الشربيني، إن المنتج الفني جمال سنان، أراد عمل مسلسل من بطولتي في شهر رمضان، مشيرة إلى أنها أبدت رغبتها في عمل مسلسل تتابعه العائلة بالكامل، موضحة أن هذا الأمر بمثابة تحدي كبير، ومن هنا بدأت قصة مسلسل كامل العدد.

وأضافت خلال لقائها بالبرنامج: "عملت مع خالد الحلفاوي في أكثر من عمل، أهمهم (كدبة كل يوم) وأنا أقدره وأحترمه للغاية".

وتابعت: "تعجبت من فكرة حزن الناس بنهاية المسلسل، وسؤالهم حول وجود أجزاء أخرى منه، وكنا نخشى عمل جزء ثاني من المسلسل خوفا على نجاح الجزء الأول".

وقالت: "أحببت سيناريو الجزء الثاني من المسلسل، لأن الأولاد كبروا ومشاكلهم كبرت معهم، وكل هذه الأمور كانت تحديات".

وتابعت: "سر نجاح كامل العدد، جميع العناصر لم تقصر في عملها، وأنا أحب العمل مع هذا الفريق، الكتابة الخاصة بالمسلسل لا يمكنني التعليق عليها، كما أننا نحب بعضنا للغاية، ونتعامل على أننا عائلة".

فيما قال الفنان شريف سلامة، خلال لقائه بالبرنامج إنه كان سعيد للغاية عندما عُرض عليه مسلسل كامل العدد في البداية لأنه "لايت"، خاصة وأنه في الوقت نفسه، كان سيقدم شخصية سيف الدندراوي حسين، في مسلسل فاتن أمل حربي، وباعتبارها شخصية شريرة.

وأضاف: "أحب أن أختار أعمالي بدقة، لذلك قد استغرق سنوات لأظهر في عمل، لأن بعض الأعمال التي يتم عرضها علي، يربطوها بشخصيات قدمتها من قبل، وأنا أرغب في الخروج من تلك الشخصيات وتقديم شخصيات جديدة".

وتابع: "عندما عُرض علي مسلسل كامل العدد، كنت سعيد أنني سأعمل مع دينا الشربيني، لأننا لم نعمل من قبل معا، وعندما قرأت الورق كنت متحمس لأنني شعرت أنه حقيقي".

وقال: "أكثر ما أعجبت به في المسلسل، هي حقيقة القصص الموجودة فيه، لأنني لدي أبناء في سن المراهقة وأواجه تلك المشاكل بشكل دائم".

ومن جانبه، كشف المخرج خالد الحلفاوي، مخرج مسلسل كامل العدد +1، عن بعض التفاصيل الكوميديا التي شهدتها كواليس تصوير المسلسل، وأبرزها أغنية للنجم مصطفى قمر "السود عيونه".

وأضاف خلال لقائه بالبرنامج: "كنت بستخدمها عشان أصحصح الناس، بيبقى كل واحد شغال وبيعمل حاجة، ومجرد ما أقول السود عيونه، الكل بيرد عليا ويقول يا ولا".

وتابع: "كنت بسأل كان في أغنية مجرد ما أقول أول كوبليه منها الناس هترد عليا، بس مكنتش فاكر الأغنية، لكن الفنان الشاب حمزة، هو اللي افتكرها، وقالي السود عيونه، مسكت المايك وقولت السود عيونه، كلهم ردوا وقالوا يا ويلا".

وعلقت دينا الشربيني على هذا الأمر قائلة: "أغرب حاجة كانت في الموضوع كانت الاسم، المشاهد جد جدا وفيها عياط، وفي وسط كل ده خالد يقول السود عيونه ونرد عليه نقول يا ولا".

وقدمت الإعلامية إسعاد يونس "العيدية" لفريق عمل مسلسل كامل العدد +1، ولكن على طريقتها الخاصة.

وخلال الحلقة، طلبت إسعاد يونس من الفريق أن يقف خلف "ترابيزة" عليها مجموعة من الزجاجات التي يوجد بها سوائل ملونة، ويتقدم كل شخص من فريق كامل العدد +1، ويختار اللون دون أن ينظر إليه، ثم يخمن ما هو اللون، وإذا استطاع أن يجيب بشكل صحيح، يمكنه حينها أن يحصل على 100 جنيه عيدية.

وبدأت الفنانة دينا الشربيني باختيار لون الزجاجة "الزرقاء" حيث اختارته بشكل صحيح، وحصلت على 100 جنيه "عيدية من البرنامج.

فيما أخطأ الفنان شريف سلامة، في اختيار الزجاجة الصحيحة، ولم يحصل على "عيدية صاحبة السعادة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة