الشرطة فى خدمة الحالات الإنسانية بالعيد.. الداخلية توزع كعكا على المسنين.. وتصطحب الأيتام للمحال التجارية لشراء ملابس جديدة.. وتوزع ورود وهدايا على المواطنين.. وترسم البسمة على الوجوه.. فيديو

الجمعة، 12 أبريل 2024 05:00 م
الشرطة فى خدمة الحالات الإنسانية بالعيد.. الداخلية توزع كعكا على المسنين.. وتصطحب الأيتام للمحال التجارية لشراء ملابس جديدة.. وتوزع ورود وهدايا على المواطنين.. وترسم البسمة على الوجوه.. فيديو الداخلية تشترى ملابس للأيتام فى العيد
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت وزارة الداخلية أجواء الاحتفالات بعيد الفطر المبارك ورسم البسمة على وجوه المواطنين بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.


وظهرت مواسم الاحتفالات في الشوارع ، حيث وزع رجال الشرطة الورود والهدايا على المارة ومستقلى السيارات بالشوارع والميادين العامة بالقاهرة والمحافظات ، فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور الإجتماعى بجانب الدور الأمنى فى كافة المناسبات والإحتفالات.


ولاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص الوزارة على مشاركتهم الإحتفال بحلول عيد الفطر المبارك .. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة التى تساهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

واعلاء لقيم حقوق الانسان ومراعاة للأمن الانساني ، حرصت وزارة الداخلية على الاحتفال بالعيد مع الأيتام والمسنين ، حيث وزع رجال الشرطة عبوات "كعك العيد" وملابس العيد على الأيتام ورسموا البسمة على وجوههم، فأعربوا عن تقديرهم لوزارة الداخلية ودورها الانساني ، مؤكدين أنها ادخلت السعادة على قلوبهم وشعروا ببهجة العيد رغم فقد ذويهم.


وفى لفتة إنسانية من الوزارة نحو هؤلاء الأطفال الأيتام فقد تم إصطحاب عدد من هؤلاء الأطفال للمحال التجارية لشراء ملابس العيد لهم وهو ما ساهم فى زيادة فرحة وسعادة هؤلاء الأطفال ببهجة العيد.

زيارة الشرطة للايتام
زيارة الشرطة للأيتام

 

هدايا الشرطة للايتام
هدايا الشرطة للأيتام


وفى سياقٍ متصل قامت وزارة الداخلية بتنظيم زيارات لدور رعاية المسنين تم خلالها توزيع عبوات "كعك العيد" على النزلاء ، وذلك فى ضوء حرص الوزارة على رعاية هؤلاء النزلاء فى مختلف المناسبات.

وكان لتلك المبادرة بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور على الأطفال الأيتام والمسنين كما أعرب القائمين على دور الرعاية عن خالص تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتوجهوا بالشكر لرجال الشرطة على مساهمتهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

ووضعت الداخلية ارتكازات أمنية أمام المنشآت الهامة والحيوية والحدائق العامة والمتنزهات ودور العرض السينمائى، والتى تعد مقصداً رئيسياً للمواطنين خلال أيام العيد للاستمتاع بأجواء وفرحة عيد الفطر المبارك.

ونشرت الداخلية الخدمات المرورية والارتكازات على المحاور والطرق الرئيسية الرابطة بين المحافظات فى ظل زيادة الكثافات المرورية عليها تزامنا مع إجازة العيد، كما يتم رصد الحالة المرورية على الطرق من خلال منظومة إلكترونية متكاملة مرتبطة بغرف عمليات المرور لتحقيق أقصى درجات الانضباط المرورى حفاظاً على الأرواح والممتلكات.


وشهدت محطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية، انتشارا شرطيا موسعا خاصةً بمداخل ومخارج المحطات وعلى الأرصفة وداخل عربات القطارات مع متابعة رصد الحالة الأمنية من خلال كاميرات المراقبة بما يضمن سرعة التعامل مع المخالفات.


ونشرت الداخلية الخدمات الأمنية بطول مجرى نهر النيل والتى تعد مقصداً رئيسياً للمحتفلين بعيد الفطر المبارك للاستمتاع بالرحلات النيلية، وتهدف إلى ضمان إلتزام المراكب والعائمات النيلية بالحمولات المحددة وضوابط وعوامل الأمن والسلامة.

الشرطة تشتري ملابس العيد للايتام
الشرطة تشتري ملابس العيد للايتام

 

توزيع الهدايا فى الشارع
توزيع الهدايا فى الشارع

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة