جوارديولا يتحدث عن عودة إيدرسون وإصابة فودين ومستوى هالاند

الجمعة، 12 أبريل 2024 02:24 م
جوارديولا يتحدث عن عودة إيدرسون وإصابة فودين ومستوى هالاند بيب جوارديولا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواجهة لوتون المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد جوارديولا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: " أن الحالة الطبية لنجم الوسط فيل فودين لم تتحدد بعد وبناء عليه لم يتحدد إمكانية مشاركته في مباراة الغد من عدمها، بعد المؤتمر الصحفي لدينا اجتماع وسنرى."


وعن المنافسة في الدوري الإنجليزي فقال الاسباني : "نحن نعلم موقفنا في البريميرليج وأنه لا يمكننا خسارة النقاط، كما تحدث جوارديولا عن لاعب الوسط رودري مؤكدا انه اذا كان يحتاج الي راحة فانه سيمنحها له".

اما بالنسبة لعدم احراز هالاند اهداف في مباراة ريال مدريد فقد قال جوارديولا : "سجلنا ثلاثة أهداف، وكان مراقب من مدافعين، في إشارة الي دور اللاعب داخل الملعب، وإيدرسون سيكون الحارس الأساسي في المباريات المقبلة.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

فيما يقع لوتون تاون في المركز الثامن عشر أول مراكز الهبوط برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و 7 تعالادت و  19 هزيمة وسجل 25 هدف وتلقي 45 هدف آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة