لو عروسة بعد العيد.. خبيرة طاقة تضع روشتة لبداية جديدة مشرقة بدون توتر

الجمعة، 12 أبريل 2024 03:00 م
لو عروسة بعد العيد.. خبيرة طاقة تضع روشتة لبداية جديدة مشرقة بدون توتر حياة جديدة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك أشياء يمكنك القيام بها لتعزيز مستويات الطاقة الطبيعية وبداية حياة مشرقة إذا كان فرحك بعد العيد وتشعرين بالتوتر والقلق من حياتك الجديدة المقبلة عليها، لذا تواصلنا مع خبيرة الطاقة فردوس نشأت، لمعرفة أفضل النصائح لبداية حياة جديدة بطرق غير مكلفة للوقت والمجهود، والتى نستعرضها فى هذا التقرير..

 

السيطرة على التوتر

تستهلك المشاعر الناجمة عن التوتر كميات هائلة من الطاقة السلبية التى تتسبب فى إحداث مشكلات أو توتر، لذا عليكى بالتخلص من جميع الطاقات المخزونة بالتحدث مع الصديق أو قريب، أو الانضمام إلى مجموعة دعم.

 

ممارسة الرياضة

تضمن لك التمارين الرياضية تقريبًا أنك ستنامين بشكل أكثر صحة، ما يساعدك فى التعامل الجيد والحرص على الانتهاء من المهام المطلوبة، مما يمنعك من التوتر أو القلق، كما أن ممارسة التمارين الرياضية تجعلكى تشعرين بالسعادة ما يساعد على تحسين الحالة المزاجية.

 

شرب الماء

احرصى على تناول كميات كبيرة من الماء لكى تظلى فى حالة جيدة وجسم صحى.

 

إعداد قائمة

قومى بإعداد قائمة تشمل جميع الأعمال والمهام المطلوبة منك، عن طريق الكتابة، فى بعض الأحيان يكون من المفيد الجلوس وسرد ما تريدينه فى الحياة.

 

جلب الإيجابيات لحياتك

اعملى على جلب المزيد من الإيجابية إلى حياتك، كلما زادت الإيجابية فى حياتك، كلما أصبحتى أفضل وعقلك يفكر بشكل إيجابى.

 

ابعدى عن الحلل ذات اللون الأسود والأحمر

ابتعدى عن اختيارك لطقم الحلل السوداء لأنها تتسبب فى عدم إعجاب الآخرين بطعامك، لكن يفضل أن يكون لونها رمادى فاتح أو أى لون بعيدًا عن الأسود، أيضًا ابتعدى عن طقم الحلل الحمراء يتسبب فى إفساد الطعام بسرعة.

 

نبات البامبو فى المنزل

ضعى 2 من نبات البامبو أو 3 لكن لا يفضل أن تكتفى بواحدة فقط، يفضل اختيار 7 أو 9 حيث تساعد على منع دخول طرف ثالث فى حياتك، أيضًا ابتعدى عن اللون الموف والأحمر والأزرق، لمنع قطع التواصل بينك وبين شريك حياتك.

 

ممنوع استخدام النبات فى غرف النوم

يرفض تمامًا وضع أى شىء به ماء بداخل غرفة النوم، مع الحرص الشديد على عدم وضع نباتات بالغرفة أيضًا، وتهوية الغرفة ودخول الشمس بشكل يومى.

بداية حياة جديدة 2
بداية حياة جديدة 
بداية جديدة
بداية جديدة


 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة