هدف راشفورد أمام السيتي يتوج بجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى مارس.. فيديو

الجمعة، 12 أبريل 2024 02:11 م
هدف راشفورد أمام السيتي يتوج بجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي فى مارس.. فيديو ماركوس راشفورد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصد ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الشاب جائزة أفضل هدف لشهر مارس 2024 في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد هدفه الذي أحرزه فى مرمى مانشستر سيتي.

 

 

كانت رابطة البريميرليج قد اختارت 8 أهداف تم تسجيلها في مباريات شهر مارس خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث جاء أبرزها هدف فيل فودين لاعب السيتي في شباك مانشستر يونايتد وأيضا هدف ماركوس راشفورد مهاجم اليونايتد في مرمي السيتي.

 

 

 

 

يعتلى فريق آرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن نظيره ليفربول عقب نهاية الجولة الـ32 بمباراة توتنهام ضد نوتينجهام فورست بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "سانت جيمس بارك" بالموسم الحالي 2023-24.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

وحل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

وتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 71 هدفًا وتلقي 31.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة