أحلى خروجات العيد.. شاهد الغوريلا تلعب مع الأطفال بحديقة حيوان كفر الشيخ

السبت، 13 أبريل 2024 04:00 ص
أحلى خروجات العيد.. شاهد الغوريلا تلعب مع الأطفال بحديقة حيوان كفر الشيخ الغوريلا مع الأطفال
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، تهافت الأطفال على الغوريلا، للعب معها، والاستمتاع بثالث أيام عيد الفطر المبارك، بحديقة الحيوان بحديقة الأسرة والطفولة بمحافظة كفر الشيخ.

وتضم حديقة الحيوان بحديقة الأسرة والطفولة بمدينة دسوق، العديد من الحيوانات، منها الغزلان والقرود، والخيول، والحراباء، وغيرهم من الحيوانات، التي تضمهم حديقة الحيوان، والتي يتواجد عليها عدد كبير من الأهالي من كافة مراكز المحافظة وقراهم، وعددهم كبير من مراكز محافظة البحيرة.

وعلى جانب توافد الآلاف من المواطنين من مركز ومدينة دسوق والمراكز المجاورة على حديقة الأسرة والطفولة والرحلات النيلية بكورنيش النيل بدسوق، فى ثالث أيام عيد الفطر المبارك، إضافة لزيارة مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، والتنزه في الحدائق المنتشرة بالمدينة، إضافة للحدائق بميدان العارف بالله إبراهيم الدسوقي.

كما انتشرت المراجيح بالميدان الإبراهيمي، إضافة لباعة البالونات وألعاب الأطفال، والطراطير، وغيرهم من الألعاب المتعددة، إضافة لباعة الحمص والحلاوة والسوداني، كما تواجد عدد كبير من الأطفال حول الرسامين لرسم عدد من الأشكال على ووجوههم، ابتهاجا للاحتفال بثاني أيام عيد الفطر المبارك.

وقد واصلت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق رفع درجة الاستعداد بجميع المرافق والخدمات ومستوى النظافة بالحدائق والمتنزهات العامة والميادين الرئيسية بالمدينة وكورنيش النيل بدسوق لاستقبال الزوار لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك والاستمتاع بالطبيعة الخلابة وضفاف النيل والرحلات النيلية التى استمرت على مدار اليوم، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إشراف جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق، ومحمد شعبان، مدير حديقة صنعاء، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تنفيذا لتوجيهات محافظ كفرالشيخ.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة