أرسنال ضد أستون فيلا.. أرتيتا: الحديث عن الفوز بالدوري الإنجليزي حاليًا غير منطقي

السبت، 13 أبريل 2024 04:15 م
أرسنال ضد أستون فيلا.. أرتيتا: الحديث عن الفوز بالدوري الإنجليزي حاليًا غير منطقي ميكيل أرتيتا
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال ، أن التفكير بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي فى الوقت الحالي أمر غير منطقى، فى ظل المنافسة الشرسة على الصدارة مع ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة أستون فيلا غدا، "ليس من المنطقى التفكير في الفوز بالدوري الإنجليزي، كل ما أفكر فيه كيفية العمل على الفوز أمام المنافسين، ثم نري ماذا سيحدث".

موعد مباراة أرسنال ضد أستون فيلا
 

ويلتقي أرسنال الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني لمواجهة أستون فيلا غدا الأحد في الجولة 33 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وأشاد مدرب آرسنال الذي حلّ محل أوناي إيمري في تدريب النادي اللندني، بالأداء المذهل للأخير مع أستون فيلا.

ستكون مباراة يوم الأحد الأولى، التي يلعب فيها إيمري أمام جماهير آرسنال منذ مغادرته النادي، إذ كانت زيارته السابقة عام 2021 مدرباً لفياريال، خلف أبواب مغلقة بسبب جائحة كورونا.

وأضاف :"جابرييل جيسوس يشعر بآلام ومع ذلك يلعب، أرى في عينيه أنه مستعد لإحداث تأثير، هو يحب المنافسة وقدم مستوى رائعا، من الصعب جدا اللعب بدون آلام عندما تخوض مباراة كل 3 أيام".

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بالتساوي مع ليفربول الوصيف وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي الثالث

ويملك أرسنال رصيد 71 نقطة قبل انطلاق الجولة 33، جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 24.

بينما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 60  نقطة جمعها من 18 فوز والتعادل في 6 مباريات وخسارة 8 لقاءات وسجل 60 هدف وتلقي 66 أخرين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة