عبدالرحيم كمال: مسلسل الحشاشين مغامرة تقترب من الاستحالة لولا توفر الظروف

السبت، 13 أبريل 2024 11:51 م
عبدالرحيم كمال: مسلسل الحشاشين مغامرة تقترب من الاستحالة لولا توفر الظروف عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال: الحشاشين مغامرة كبيرة تقترب من الإستحالة لولا توفر الظروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف السيناريست الكاتب عبد الرحيم كمال، تجربة مسلسل "الحشاشين" بالمغامرة الكبير جداً لدرجة أنها كادت أن تقترب بأن تكون مستحيلة".

أضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON:"مغامرة كبيرة ولولا تهيأت الظروف لما كان سيخرج إلى النور من بداية فكرة أني أروح لمنتج وأقوله عاوز أعمل الحشاشين كان ممكن يقلي لا".

وأشاد بشركة سينرجي قائلاً : قبولهم بالإنتاج مثل هذا العمل الضخم يعود إلى الوعي فالإنتاج ليس فلوس فقط وقبولهم لفكرة مجنونة كفكرة الحشاشين شيء رائع خاصة أنها حقبة تاريخية غامضة والإنفاق على التصوير والسفر".

تابع: "ثاني العوامل التي ساعدت العمل على نجاح العمل هو المخرج بيتر ميمي الذي استطاع تجسيد عمل تاريخي صعب، لكن في نفس الوقت قريب إلى الجمهور  وتحقيق ذلك فنيا أمر مهم ورائع".

وذكر أن ثالث العوامل التي توجت نجاح العمل أن يقوم الفنان كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح من أهم عوامل النجاح قائلاً : "نعمه من عند الله هذا الوجه المحبوب والإمكانيات التمثيلية الفائقة والنجومية الطاغية رغم أنها مغامرة كبيرة، حيث استطاع تحقيق المعادلة بين الحفاظ على نجوميته ومحبة الجمهور وكذلك في ذات الوقت تغليب الجانب الفني وتأدية الدور بهذا النجاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة