ميلان يستهدف 5 لاعبين لتدعيم صفوفه فى الميركاتو الصيفى

السبت، 13 أبريل 2024 06:51 م
ميلان يستهدف 5 لاعبين لتدعيم صفوفه فى الميركاتو الصيفى ميلان الايطالي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادي ميلان الإيطالي أعينهم على بعض اللاعبين للتعاقد معهم الصيف المقبل لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وكشف موقع "فوتبول ترانسفير"، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين على مستوي العالم، عن وجود 5 لاعبين مرشحين للانضمام إلى ميلان الصيف المقبل، فى ظل الرحيل المحتمل للمهاجم المخضرم أوليفير جيرو، بخلاف حاجة الفريق الي قلب دفاع مع تعزيز لخط الوسط.

ونشر الموقع تقريرا عن اللاعبين الخمسة المتوقع انضمامهم إلى ميلان وهم: الهولندي جوشوا زيركزي مهاجم بولونيا والذي يعد أحد نجوم الدوري الإيطالي الموسم الحالي، وهو أحد أهم الأهداف ليكون بديلا لجيرو، لكن الحصول عليه لن يكون سهلاً، بالإضافة إلى سعره الباهظ، بخلاف منافسة على ضم اللاعب من أرسنال ومانشستر يونايتد.

ويأتي السلوفيني بنيامين سيسكو مهاجم لايبزيج الألماني أحد الأهداف التي يضعها ميلان امامه مع زيركزي، وسيكون سيسكو متاحًا مقابل 50 مليون يورو هذا الصيف بسبب الشرط الجزائي في عقده.

كما جاء المكسيكي سانتياجو جيمينيز مهاجم فينورد ليكون الخيار الثالث المحتمل للمهاجم الصريح في ميلان الموسم المقبل ، وعلى الرغم من تراجع مهاجم فينورد بعد بداية قوية، إلا أنه لا يزال واحدًا من أكثر العناصر المرغوبة.

أسان ويدراوجو لاعب شالكه الألماني سينتقل بشكل شبه مؤكد هذا الصيف من ناديه الا ان اهتمام فرق النخبة في المانيا والدوري الإنجليزي قد يكون احد العوائق التي تهدد انتقاله الي ميلان ، ولن يكون الشاب الألماني باهظ الثمن ويمكن أن يكون استحواذًا ذكيًا للغاية من قبل ميلان إذا تمكنوا من التغلب على المنافسة ذات الأسماء الكبيرة.

قلب الدفاع ماكسينس لاكروا مدافع فولفسبورج يعتبر اقرب اللاعبين للانضمام لميلان في الصيف المقبل ، في ظل رغبة ناديه في بيعه للصرف علي التعاقدات في الموسم المقبل، ويتمتع المدافع الفرنسي بالقدرة على أن يكون مدافعًا جيدًا للغاية ويمكن أن يكون البديل المناسب لتوموري، كما تم ربط لاعب أرسنال جاكوب كيويور مع الروسونيري كخيار محتمل لهذا المنصب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة