لاعبو ليفركوزن يقتحمون المؤتمر الصحفي الخاص بألونسو عقب التتويج

الأحد، 14 أبريل 2024 08:56 م
لاعبو ليفركوزن يقتحمون المؤتمر الصحفي الخاص بألونسو عقب التتويج باير ليفركوزن
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحم عدد من لاعبي باير ليفركوزن المؤتمر الصحفي الخاص بالمدرب الإسباني تشافي ألونسو المدير الفني للفريق عقب الفوز علي بريمن بخماسية والتتويج رسميًا بأول لقب للدوري الألماني في تاريخ النادي.

وفاجأ لاعبو باير ليفركوزن المدير الفني والصحفيين باقتحام المؤتمر الصحفي والاحتفال والرقص مع الونسو احتفالاً باللقب.

كما اقتحمت جماهير بايرن ليفركوزن بطل الدوري الألماني، ملعب مباراة فريقهم امام بريمن التي انتهت بفوز ليفركوزن بخماسية توج علي اثرها بلقب الدوري رسميا لأول مرة في تاريخه.

واندفعت الجماهير الي أرضية الملعب عقب انتهاء المباراة للاحتفال باللقب التاريخي مع اللاعبين .

وتوج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24، بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة"بوندوزليجا".

ليفركوزن ضد فيردر بريمن

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من فيكتور بونيفاس في الدقيقة 25 من عمر اللقاء إثر احتساب ركلة جزاء، وجرانيت تشاكا، وفلوريان فيرتز هاتريك بالدقائق 60، 68، و83، و90 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق باير ليفركوزن بصدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل فى 4 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم، وتسجيل 74هدفًا وتلقي 19.

بينما يتواجد فيردر بريمين في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 14 لقاء وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 49.

ونجح باير ليفركوزن في التتويج بلقب الدوري الألماني بعد وصوله الى الفارق 16 نقطة مع أقرب ملاحقيه بايرن ميونخ، وتبقى 5 جولات على النهاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة