4 لاعبين أجانب يقتربون من الرحيل عن الدوري المصري الصيف المقبل.. موديست المتواضع يخيب آمال الأهلاوية.. أكينولا ونداي يفشلان فى تقديم أوراق اعتمادهما لجماهير الزمالك.. والصليبي يخمد انتفاضة دغموم مع المصرى

الجمعة، 19 أبريل 2024 02:00 م
4 لاعبين أجانب يقتربون من الرحيل عن الدوري المصري الصيف المقبل.. موديست المتواضع يخيب آمال الأهلاوية.. أكينولا ونداي يفشلان فى تقديم أوراق اعتمادهما لجماهير الزمالك.. والصليبي يخمد انتفاضة دغموم مع المصرى موديست
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب عدد كبير من لاعبي الدوري المصري المحترفين من الرجيل عن أنديتهم بنهاية الموسم الجاري لتواضع مستواهم، وفى مقدمتهم الفرنسي أنتوني موديست لاعب الأهلي، وكذلك ثنائي الزمالك سامسون أكينولا وإبراهيما نداي، ولاعب المصري عبد الرحيم دغموم.

موديست يفشل فى الاختبار

بات مصير الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي، من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد على المحك، فى ظل انتقادات كبيرة وجهت للمهاجم مُنذ انتقاله إلى القلعة الحمراء.

وكشفت تقارير إعلامية أن هناك بنداً فى عقد موديست حال مشاركته بنسبة 75% من الموسم الأول له مع الأهلي يجدد العقد تلقائيًا لموسم جديد، ولكن بشرط أن يشارك أساسيًا، وحاليًا نسبة مشاركته مع الأهلي حتى الآن 38%.

ويبدو الموسم الحالي هو الأخير لموديست ولن يتواجد مع الفريق الأحمر فى الموسم الجديد، خاصة أن هناك شبه اتفاق على تواضع مستوى المهاجم الفرنسي.

 

ثنائي الزمالك يخيبان الآمال

لم يقدم ثنائي الزمالك سامسون أكينولا مهاجم الفريق وزميله إبراهيما نداي ما يشفع لهما بالبقاء، وبات اللاعبان مهددين بالرحيل عن الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والبحث عن بدائل قوية.

وحسب التقارير الإعلامية، فإن إدارة نادي الزمالك لن تتردد فى اتخاذ قرار برحيل سامسون أكينولا وإبراهيما نداي ثنائي الفريق فى حال عدم تألقهما وتقديم أوراق اعتمادهما مع الفريق خلال المدة القصيرة المبتقية قبل فتح باب الانتقالات الصيفية.

وقد يلجأ الزمالك لفسخ عقد سامسون أكينولا وإبراهيما نداي الصيف المقبل فى حال تألقهما مع الفريق الأبيض.

 

الصليبي يخمد انتفاضة دغموم بالمصري

قدم اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مستويات مميزة قل أن يتوقف إمداده مع الفريق البورسعيدى بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع فى الرباط الصليبي.

وعاد دغموم قبل أيام قادمًا من العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد عرضه على الخبير اليوناني العالمي إيمانويل بابا كوستاس، الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي قبل عدة أشهر.

وقام لاعبو المصري والجهاز الفنى بقيادة علي ماهر بتنظيم ممر احتفالا بعودة اللاعب للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ إصابته بالصليبي، والجميع ينتظر أن يعود دغموم لمستوياته الكبيرة، وإلا فإن مقصلة الرحيل قد تطوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة