أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اختفاء بحيرة باتزكوارو فى المكسيك والسلطات تحقق.. تحطم طائرة عسكرية روسية ومصرع أحد أفراد طاقمها.. الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد سلامة المواقع النووية الإيرانية

الجمعة، 19 أبريل 2024 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. اختفاء بحيرة باتزكوارو فى المكسيك والسلطات تحقق.. تحطم طائرة عسكرية روسية ومصرع أحد أفراد طاقمها.. الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد سلامة المواقع النووية الإيرانية الوكالة الدولية للطاقة الذرية
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية..

اختفاء بحيرة باتزكوارو فى المكسيك والسلطات تحقق


تأثرت بحيرة شعبية في وسط المكسيك تعتبر مقصداً سياحياً رئيسياً، بشدة بسبب الجفاف وإزالة الغابات وسرقة مياهها، وفقدت أكثر من نصف حجمها خلال احتفالات عيد الموتى في نوفمبر الماضى..

الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد سلامة المواقع النووية الإيرانية

أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية عدم وقوع أضرار فى المواقع النووية الإيرانية وذلك عقب وقوع انفجارات فى وسط إيران، وقالت نتابع الوضع من كثب.

تحطم طائرة عسكرية روسية ومصرع أحد أفراد طاقمها

تحطمت طائرة قاذفة روسية من طراز تو-22 إم إس فى منطقة ستافروبول ما أسفر عن مصرع أحد أفراد طاقمها ونجاة طيارين والبحث عن فرد رابع من أفراد الطاقم.

سوريا تعلن تعرضها لهجوم إسرائيلى على مواقع دفاعية جنوبى البلاد
أعلن مصدر عسكري سوري، أن إسرائيل شنت هجوماً صاروخياً استهدف مواقع للدفاع الجوي في المنطقة الجنوبية السورية، مشيراً إلى وقوع خسائر مادية.

مطارات دبى تطالب المسافرين بعدم الحضور إلا حال تأكيد رحلاتهم
حثت "مطارات دبي" المسافرين، على عدم الحضور إلى المطار إلا في حال تأكيد رحلتهم من قبل شركة الطيران التي يسافرون على متنها..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة