ناجلسمان يعلق على تمديد عقده مع منتخب ألمانيا حتى 2026

الجمعة، 19 أبريل 2024 12:52 م
ناجلسمان يعلق على تمديد عقده مع منتخب ألمانيا حتى 2026 جوليان ناجلسمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم تمديد عقد المدير الفني جوليان ناجلسمان لمدة عامين، ليتولى مسؤولية الماكينات فى كأس العالم 2026 فى الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وأعرب ناجلسمان، اليوم الجمعة، عن سعادته الغامرة بتجديد عقده مع المنتخب الألماني قائلا في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس ألمانيا"، "مع المستويات الناجحة والشغف، بمقدورنا كسب البلد بالكامل، وكان الفوز أمام فرنسا وهولندا خير دليل على ذلك".

وأضاف "تأثرت بحماس الجماهير، ونريد الآن معًا خوض بطولة أوروبية ناجحة على أرضنا.. نحن نحترق من أجل ذلك.. وبعدها أتطلع بشدة لكأس العالم رفقة الجهاز الفني".

وتلقى نادي بايرن ميونخ ضربة كبيرة تتعلق بآماله في تعيين مدرب جديد هذا الشهر، حيث قرر جوليان ناجلسمان تمديد عقده مع المنتخب الألماني.

وسيبقى المدرب البالغ من العمر 36 عامًا في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا حتى اختتام بطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي ستقام في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا في عام 2026.

وبعد قراره بالبقاء في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا، سيبحث البافاري عن مدرب جديد ليحل محل توماس توخيل، الذي من المقرر أن يغادر في نهاية الموسم.

وتم ربط مدرب أستون فيلا أوناي إيمري ومدرب منتخب النمسا رالف رانجنيك بتدريب بايرن ميونيخ في الأسابيع الأخيرة، في حين أن روبرتو دي زيربي هو مدرب آخر يحظى بإعجاب قادة البايرن.

وتم تعيين ناجلسمان مدربًا لألمانيا في سبتمبر 2023، وسيقود المنتخب الألماني في بطولة أوروبا على أرضه هذا الصيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة