أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود العسيلى لـ" ع المسرح": التمثيل كان تجربة واخترت طريق الغناء بلا تردد.. ويؤكد: أغانى المهرجانات لون مصرى أصيل وبتاعة الشارع.. وأنا أقرع وقصير إيه المشكلة.. وحاسس إنى لسه ببدأ وأشعر بالرضا بالوصول للعالمية

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:00 م
محمود العسيلى لـ" ع المسرح": التمثيل كان تجربة واخترت طريق الغناء بلا تردد.. ويؤكد: أغانى المهرجانات لون مصرى أصيل وبتاعة الشارع.. وأنا أقرع وقصير إيه المشكلة.. وحاسس إنى لسه ببدأ وأشعر بالرضا بالوصول للعالمية محمود العسيلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان محمود العسيلى، أن التمثيل بالنسبة له كان تجربة ولم يستفد بها بالشكل المطلوب، موضحا أنه كان فى مفترق طرق، إما يركز فى الغناء والتمثيل، خاصة بعد نجاح الفيلم وحصل على عروض كثيرة فى التمثيل، ولكنه حقق أحلامه فى الغناء، واتخذ قرارا لم يتردد فيه.


وأوضح خلال لقائه ببرنامج "ع المسرح"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، أن التمثيل كان تجربة ولم يكن حلما، وليس لديه مانع أن يتكرر مرة أخرى، ولكن بالشكل الذى يناسبه حاليا، مضيفا أنه تعلم أنه يجب أن يرتدى أقنعة ولا يصح أن يظهر بوجهه الحقيقى وخاصة فى الوقت الحالي.


ويرى العسيلى، أن أكثر قناع يرتديه، هو قناع الدبلوماسية كما أن لا يجب أن يعبر عما يقوله بصدق، موضحا أنه يجب ألا يظهر آرائه ونظرته للحياة وكذلك انتقاده للآخرين، وتعلم أن فى السلوكيات "الأعمال بالنيات".


وقال الفنان محمود العسيلى، أن أكبر صراعات يواجهها هو البحث عن السعادة الحقيقية، وما زال الصراع مستمر، كما أنه يريد أن يحافظ على نفسه فى الحياة المهنية ولا ينسى السبب الذى أدخله المجال.


وأوضح، أنه يواجه صراع النجاح، ليظل ناجحا ومتجددا، ويفكر فيما يقدمه للجمهور، مشيرا إلى أنه يريد ألا يصح متجمدا وأن يتعلم من أخطائه.


وذكر أنه ليس شخصية مندفعة، وأن مواقف العصبية تم فهمها بشكل خاطئ، موضحا أن موقفى حفلته ليس موقف عصبية، معلقا: "لو مغرتش على مصر أغير على ايه، أنا بتكلم عن حد بيهين البلد، عارف قلت ليه ومعنديش ندم عليها، وأنا أقرع وقصير ايه المشكلة".


من ناحية أخرى، ذكر أن هناك ألوان معينة من الفن، لو لم يجددها الإنسان سوف تختفى، بدليل أن المهرجانات لم تعد مثل بدايتها، وأنه يحب الأعمال الجيدة من المهرجانات، مشيرا إلى أنه تحدث عن مطرب رقم 1 على كل المنصات وابنه يحبه.


وتابع: "المهرجانات لون جديد ولون مصرى أصيل، وحاجة بتاعتنا وبتاعة الشارع أوى، ولو فضلت تكرر اللى بتقوله كل مرة خلاص، ابحث عن أفكار مختلفة وجديدة لتحافظ على فنك ليبقى فن، وقلت فى الراب اللى يعرف يكمل هيكمل ويبقى مختلف".


وذكر أن المهرجانات انعكاس للذوق العام، وما يريد أن يسمعه الجماهير، مؤكدا أن هناك تغيرات فى المجتمع وأجيال جديدة تسمع أشكال مختلفة من الفن.


وقال الفنان محمود العسيلى، إنه يشعر أنه يبدأ مشروعه الفنى، ولم يشعر بالرضا، ولديه الكثير ليقدمه، من طاقة وأفكار كثيرة، موضحا أنه سيرضى عن مشواره الفنى عند وصوله للعالمية.
وأشار العسيلى، إلى أنه لن يضمن النجاح أبدا، مشددا على أنه يتقن عمله ويترك كل شيء فى يد الله.
وذكر أنه قدم أعمالا يعتقد أنها ستظل فترة من الزمن مثل "انت تقدر، وابن مصر"، وكذا أغنيتى "تبات ونبات وحلم بعيد"، مشيرا إلى أن ما يجعله إنسانا سعيدا هما رفيق العمر والذرية الصالحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة