أكرم القصاص - علا الشافعي

مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. ابنة شريف منير تنصدم فى والدها بسبب معاكسة صديقتها.. شريف منير رسم تاتو بعد طلاقه من ياسمين.. مروان ابنه يشعر بالندم على طلاق والدته.. وأباظة يتعرف على ندى فى سباق الدرجات النارية

الثلاثاء، 02 أبريل 2024 09:00 م
مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8.. ابنة شريف منير تنصدم فى والدها بسبب معاكسة صديقتها.. شريف منير رسم تاتو بعد طلاقه من ياسمين.. مروان ابنه يشعر بالندم على طلاق والدته.. وأباظة يتعرف على ندى فى سباق الدرجات النارية شريف منير
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل بقينا اتنين، بطولة النجم شريف منير والنجمة رانيا يوسف، بأدهم أباظة وهو يحاول اكتشاف نفسه بعد انفصاله من ياسمين، ولا يأتى على باله أولاده، ويبدأ يعيش لحظات حياته بعيدا عن أولاده.


وقرر شريف منير البعد من أولاده وزوجته، والتقرب إلى أصحابه، وعيش حياته معهم، فى الخروج والسهر، ويحاول التعرف على فتاة، ويتفاجئ بأنها صديقة ابنته ريم، وأجرت اتصالا بها سلمى صديقته، تخبرها بمعاكسة والدها لها فى إحدى الكافيهات.

 

وتحاول ياسمين بأن تقنع ريم بأن والدها لا يجرؤ على معاكسة فتاة، ولم يقم بمعاكسة فتاة فى شبابه.

 

شريف منير يدخل فى سباق الموتوسيكل، ويتفق مع أصدقائه بتحديد موعد لسباق درجات نارية.


التقى زين ابن خالة رانيا يوسف بياسمين فى المكتب، فى الحلقة الثامنة، وتطلب منه العذر بسبب انشغالها بمشاكلها الزوجية، ويطلب منها المشاركة فى أى مشكلة نظرا لأنه ابن خالته، ويحاول زين أن يتحدث مع مروان بسبب زعل

والده منه وطلاق والدته بسببه، وترفض رانيا الحديث معه فى الفترة الحالية.


طالبت رانيا يوسف سيف بالذهب إلى شريف منير فى الفندق لامضاء أوراق الشركة، وذهب سيف ووجد شريف منير فى البسين وطالبه بالامضاء على أوراق الشركة، وتعجب منه بسبب أن شريف منير رسم تاتو على جسده.


قرر مروان ابن شريف منير فى الحلقة الثامنة، بعدم الذهاب مرة أخرى إلى النادى ومواصلة لعبته المفضلة الموهوب فيها، بعد أن قرر والده أدهم أباظة الانفصال عن والدته رانيا يوسف.


وتحاول ريم اقناع شقيقها مروان بأن والدهم ترك المنزل ليس بسببه واللعبة التى تفاجئ بها، ومن الممكن البعد فترة حتى يشتاق لبعضهم البعض مرة أخري.


تتشاجر رانيا يوسف والفنانة ميمى جمال بسبب أنها ستقابل زين ابن خالها التى كان يحبها قبل زواجها، وتخاف ميمى جمال على مشاعر طليقها شريف منير، ورانيا تقرر الذهاب لمقابلة زين لأن المقابلة بسبب العمل فقط، وليس هناك أى مشاعر منها له.


وتقابل ريم حبيبها سيف وتطلب منه ملازمة والدها شريف منير بعد أن قرر معاكسة صديقتها.


تعرف شريف منير على ندى فى الحلقة الثامنة، فى سباق الدرجات النارية، وتحدث عن حياتهم ما بعد الطلاق، وتعترف له على سنها بالرغم بأن السيدات فى طبعها لم تعترف بسنها الحقيقى.


واعترفا شريف منير لها بإنه بعد الانفصال من زوجته رانيا يوسف حر طليق، وسيتواجد معها فى السباقات القادمة، وأتى طليقها السابق عادل وهاجمها ولكن اعترض شريف منير على عادل بعد تعديه على ندى طليقته السابقة، وحتى يتركهما أكد لطليقها السابق بأن شريف منير زوجها.

يحاول الطبيب النفسى باقناع رانيا يوسف بترك العمل فترة لتنقية ذهنها حتى تعود لطبيعتها، مرة أخرى.

وظهر الفنان الراحل طارق عبد العزيز فى حلقة اليوم وهو يحال يقنع شريف منير أن يرجع إلى زوجته مرة أخرى رانيا يوسف ويعترض أدهم، ويقرر عدم الرجوع لها مرة أخري.


واكتشفت ريكو "مروة عبد المنعم"، زوجها عاصم "ياسر الطوبجي" يخونها مع زميلته فى الشركة، وتنتهى الحلقة.
يعرض مسلسل بقينا اتنين الحلقة 8، بطولة شريف منير ورانيا يوسف على قناة CBC، فى تمام الساعة 12 منتصف الليل والإعادة 6:30 صباحًا والإعادة الثانية 11:15 صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل على ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذى توفى فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة